جميع المباريات

إعلان

صلاح: هدفي ضد السيتي بين الأفضل في مسيرتي

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، أن هدفه المذهل في شباك مانشستر سيتي الشهر الماضي يعد واحدا من بين أفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته.

صلاح سجل هدفا مذهلا بعدما راوغ دفاعات مانشستر سيتي في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين في شهر أكتوبر الماضي، التي انتهت بالتعادل (2-2)، ثم أحرز هدفا مشابها في الفوز (5-0) على واتفورد بالجولة التالية.

وفاز صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي، وقال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على هامش تتويجه بالجائزة: "هدفي في مانشستر سيتي هو المفضل لديّ من بين أهدافي في شهر أكتوبر، كانت مباراة كبيرة حقا وأعتقد أنه أفضل من الهدف الذي سجلته ضد واتفورد".

وأضاف: "بمجرد حصولي على الكرة أحاول خلق فرصة أو مراوغة اللاعبين وتجاوزهم، وبعد دخول منطقة الجزاء، أعمل على إنهاء الهجمة".

وواصل: "أعلم أنهم (المدافعون) يحاولون دائما تعطيل قدمي اليسرى، ولهذا السبب تقدمت بقدمي اليمنى أمام السيتي وأعتقد أنني أنهيت الموقف جيدا، في واتفورد فعلت العكس وكنت أعرف أنهم سيتجهون إلى اليمين لذا ذهبت أنا إلى اليسار".

وتابع: "أعتقد أن ما يجعل هذا الهدف الأفضل هو الأجواء، كانت مباراة رائعة وكان المشجعون مذهلين للغاية والضوضاء التي سمعتها بعد الهدف تجعله أكثر تميزا، لقد سجلت بعض الأهداف الجيدة لليفربول وأضع هذا بينهم".

وتطرق صلاح للحديث عن تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول (5-0) على غريمه مانشستر يونايتد بالجولة التاسعة، وقال في هذا الصدد: "أشعر بالفخر لكوني أول لاعب زائر يسجل 3 أهداف في مباراة ضد يونايتد على ملعب أولد ترافورد".

وأتم: "أفخر دائما بتحطيم أي رقم قياسي، فهو شيء أعمل بجد من أجله، أعمل دائما لمساعدة الفريق وهذا هو أهم شيء ".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات