جميع المباريات

إعلان

صلاح يكشف "روتينه" قبل المباريات.. و"التأمل" والضغوط

محمد صلاح وهو يتأمل

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

كشف محمد صلاح نجم ليفربول عن طقوسه الخاصه قبل، أي مباراة يخوضها مع الريدز، في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في مقابلة مع قناة "إم بي سي مصر": "لدي روتين قبل المباريات وليس "طقوس"، البداية عندما أستيقظ، يجب أن أجلس مع نفسي على الأرض و "أربع رجلي" وأغلق عيني وأركز في "النفس"، وأعيش المباراة في دماغي، ويجب أن استحم في الفندق وفي الملعب، وأن وأنزل الملعب بـ"رجلي اليمين" وبنسبة كبيرة لما بخرج بيبقى بـ"الرجل اليمين".

أتعامل مع الضغوط منذ انتقالي لنادي بازل السويسري، وبعد ذلك الانتقال لتشيلسي، ومنذ وقتها أشعر وأن هناك 100 مليون مصري يريدون أن أصبح الأفضل في العالم، وبالتالي كل ما أقدم مستوى أفضل وأسجل أكثر الدائرة تزيد، أشعر أنني في تلك الضغوط منذ زمن لذلك أتعامل معها بالشكل الأمثل".

وكشف صلاح ضاحكًا أن أكثر الأمور التي تغضبه في الملعب قائلًا: "لما حد ميباصيليش الكرة"، عندما أضيع فرصة أحزن لكن في النهاية طالما أصل للمرمى سأسجل، وأشعر أنني أسعد عندما أكون "مش في يومي" في الملعب، أشعر كأنه تحدي بالنسبة لي، أرحب به، لكي أتحسن وأتطور".

وأشار "مو" إلى الطريقة التي يتعامل بها مع الضغوط قائلًأ: "أقوم بتدريبات التأمل كثيرًا لكي أتفادى الضغوط، ابتعد عن "السوشيال ميديا" قدر المستطاع، لا أريد معرفة رأي الناس في بشكل كبير حتى لا تزيد الضغوط، بالطبع أتابع من فترة لأخرى، ولكن ليس كل ما يقال عني أعرفه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن