جميع المباريات

إعلان

صلاح يكشف حديثه مع فتحي بشأن "شارة المنتخب".. وهل يتدخل لضم "أصدقاءه"؟

صلاح وفتحي

محمد صلاح وأحمد فتحي

كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الحديث الذي دار بينه وبين أحمد فتحي لاعب بيراميدز، حول من يرتدي شارة قيادة لمنتخب مصر.

وقال صلاح في مقابلة مع قناة "إم بي سي مصر": "والله لم أطلب أبقى "كابتن المنتخب"، بالعكس أصبح هناك ضغط كبير، علاقتي بفتحي جيدة جدًا سواء سابقًا أو حالياً".

وتابع: "تحدثت مع فتحي مؤخراً بشأن "شارة الكابتن" في المعسكر قبل الأخير، وتفهمت وجهة نظره، قالي لي أن الطريقة إبلاغه بالأمر لم تكن جيدة على الإطلاق، كما تحدث مع أحمد حجازي وعبدالله السعيد وعمرو السولية ولم تكن هناك مشكلة".

وأشار "مو" إلى: "في انجلترا، المدرب هو اللي الذي يختار "الكابتن"، على سبيل المثال فيرجيل فان دايك جاء بعد العديد من اللاعبين وهو "الكابتن حاليًا"، كيروش في اجتماعه طلب تغيير الطريقه وفضل هو أن يختار "الكابتن".

وعند سؤاله عن ضم لمعسكر مصر أصدقائه من اللاعبين رد صلاح "ضاحكاً": "يجب أن أضحك، أنا أعلم من الذي يقول هذا الكلام، الكابتن رضا عبدالعال، "هو أي حد بيجي عشان صاحبي؟"، أحمد حسن كوكا لم ينضم للمعسكر الماضي، بالإضافة إلى أنه لم يتم استدعاء عبدالله السعيد الأن".

وأضاف صلاح: "أحب كابتن رضا، وأتابع لقاءاته، هو شخصية جيدة، ولكن هذا الكلام غير منطقي، علاقتي بجميع اللاعبين جيدة، نعرف بعض منذ 10 سنوات، ومصلحة منتخب مصر فوق الجميع، ولا يستطيع أحد أن يفعل ما يحلو له، ولا يجوز وضع مصلحتي قبل مصلحة المنتخب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات