جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

هدف مثير للجدل وطرد.. توتنهام يخطف تعادلاً من ليفربول في قمة بريميرليج

ليفربول

محمد صلاح

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) على قمة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، والتي جمعت توتنهام هوتسبر وليفربول، مساء اليوم الأحد.

وافتتح هاري كين أهداف اللقاء في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل ديوجو جوتا في الدقيقة 35.

وأحرز أندرو روبيرتسون هدف الريدز الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يتعادل سون هيونج مين لتوتنهام في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وأكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أندرو روبيرتسون في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 41 في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد توتنهام 26 نقطة في المركز السابع.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول، بعد أن حول كرة عرضية برأسية ولكن الكرة مرت بجانب القائم.

وتمكن توتنهام من إحراز الهدف الأول في اللقاء بعد مرور 13 دقيقة، عن طريق هاري كين الذي تلقى تمريرة بينية من ندومبلي، ليستلمها المهاجم الإنجليزي ويطلق تسديدة قوية، تسكن شباك أليسون حارس الريدز.

وأهدر سون كرة هدف محقق، بعدما انطلق هاري كين بالكرة خلف المدافعين ثم مرر الكرة لسون داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدة الكوري مرت إلى خارج الملعب.

وكاد ماني أن يسجل هدف التعادل، بعد أن حول كرة عرضية برأسية قوية ولكن الكرة تمر إلى خارج المرمى.

وأضاع ديلي آلي فرصة هدف محقق لتوتنهام في الدقيقة 30 من زمن المباراة، بعد أن مرر سون تمريرة سحرية، ليضع آلي في مواجهة أليسون حارس الريدز، ليسدد لاعب توتنهام الكرة قوية ولكن أليسون يتصدى لها وتمر الكرة بجانب القائم الأيسر بقليل.

وتمكن ديوجو جوتا لاعب ليفربول من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعدما لعب أندرو روبيرتسون تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار، ليحولها جوتا برأسية قوية تسكن شباك لوريس حارس توتنهام.

وكاد أرنولد أن يتقدم لليفربول في المباراة، بعدما لعب ماني كرة عرضية، وصلت لأرنولد الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن لوريس حارس توتنهام تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر هاري كين فرصة هدف محقق لتوتنهام، بعدما وصلت كرة له داخل منطقة الجزاء منفرداً أمام أليسون، ولكن المهاجم الإنجليزي يضيع الكرة برعونة بعد تألق حارس الريدز.

وعاد كين ليهدر فرصة خطيرة أخرى لتوتنهام، بعد أن حول كرة عرضية برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، ولكن الكرة تعلو العارضة العلوية لمرمى ليفربول.

وتمكن أندرو روبيرتسون من إحراز هدفاً مثيراً للجدل لليفربول في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد أن أرسل أرنولد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ليتابعها الظهير الأيسر برأسية إلى داخل الشباك.

وأكدت تقنية الفيديو صحة هدف ليفربول، بعدما عاد الحكم إليها لوجود شك حول لمسة يد على محمد صلاح في بداية الهجمة.

واستطاع سون أن يعادل النتيجة سريعا لتوتنهام في الدقيقة 74 من زمن المباراة، بعد أن استغل خطأ من الحارس أليسون واستلم الكرة خلفه ثم سدد الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه روبيرتسون بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد تدخله الخشن على إيمرسون رويال لاعب توتنهام، ليلغي الحكم البطاقة الصفراء التي أشهرها في البداية ويقوم بطرد ظهير أيسر ليفربول بعد قرار "فار".

شاهد أهداف المباراة.. بالضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات