جميع المباريات

إعلان

مدربه السابق: صلاح شخص ذكي.. ويريد تطوير نفسه دائماً

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد خايمي بابون المدرب الخاص السابق لمحمد صلاح لاعب ليفربول، أن النجم المصري يعتبر شخصاً ذكياً، مشيراً إلى أنه يسعى دائماً لتطوير نفسه.

وقال بابون في تصريحات لقناة "المحور": "تعرفت على صلاح عن طريق وكيله، وقد سلمه لي لاعب يريد التطوير من نفسه وأسلوبه، وخططنا لمشروع يجعله يتطور".

وأضاف: "التدريب كان يتم في منزلي وتم بناء هذا الملعب للتدريب، وكنا نحصل على الموافقة لعمل ذلك من وكيله، وكان هناك تحليل خاص لصلاح وكنا نحسن بعض الأشياء لديه".

وتابع: "كنت أشاهد فيديوهات لصلاح عندما كان في تشيلسي، وكان يعاني من بعض الصعوبات في التسديدات على المرمى، وكان يجب أن نحسن طريقة سيطرته على الكرة، ولا أقول أنها نقاط ضعف فيه ولكنها أشياء قابلة للتحسن، وعملنا معنا ولحسن الحظ لديه الآن الفرص للتسديد وهو تطور في الأداء".

وواصل: "هو لاعب كرة سريع جدا ولديه قوة عالية وكنا نعمل على اتخاذ القرارات السريعة في المساحات الضيقة وتصحيح المراكز التي يرتكز فيها".

وأكمل: "صلاح هو شخص ذكي ويعمل بجد ويريد تحسين نفسه بصفة دورية، ويعلم كيف يوظف خصائصه بسبب ثقته العالية، وهو محاط بلاعبين ممتازين ساعدوه لكي يكون ذلك".

واختتم: "كنا نضع شروط معينة للعب ركلات الجزاء وكنا نعمل على ذلك بشكل دائم بعد التدريبات، وركلة الجزاء التي سددها والتي قادت مصر للتأهل لكأس العالم صنعت تاريخ له وهي لحظة عظيمة جدا، وهو يعمل بجد دائماً على ركلات الجزاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن