جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ماني قد يصدم صلاح.. وزيدان يغير طريق هالاند

ماني وصلاح

ماني وصلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

اللقب الأول

تمكن كاي هارفريتز من تسجيل هدفا هاما جديدا لصالح تشيلسي ليقوده من أجل الفوز على بالميراس وتحقيق لقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

واحتاج تشيلسي إلى لعب 120 دقيقة من أجل الفوز على بالميراس في المباراة التى انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1 ثم خصل تشيلسي على ركلة جزاء حولها اللاعب الألماني لهدف.

ميرور

ماني قد يصدم صلاح

يفكر ليفربول في إمكانية الاستماع للعروض المقدمة لمحمد صلاح لو لم يتمكن من التوصل لاتفاق معه حول التجديد، على أن يحتفظ بلاعبه السنغالي ساديو ماني ويقوم بتجديد عقده.

ويأمل ليفربول في حسم المفاوضات مع محمد صلاح في الفترة الحالية لكنه سوف يدرس الفرص المتاحة خلال الصيف المقبل لو استمر موقف التجديد معلق.

ذا صن

لامبارد يحتفل

واصل ايفرتون الابتعاد عن قاع جدول الترتيب من خلال الفز 3-0 على ليدز يونايتد، ليتمكن الفريق من تأمين نفسه بعيدا عن منطقة الهبوط بخمس نقاط.

واحتفل لامبارد بتحقيق أول فوز له مع ايفرتون في بريميرليج، لينهي الفريق سلسلة 5 مباريات متتالية بدون تحقيق أي انتصار.

الصحافة الإسبانية

آس

الريال يعاني

تعادل فريق ريال مدريد مع مضيفه فياريال سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "لاسيراميكا" في الجولة الـ24 للدوري الإسباني.

وفشل الريال في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت له ليحصل على نقطة يرفع بها رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب.

وجاء ذلك التعثر قبل السفر إلى فرنسا لخوض موقعة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في "حديقة الأمراء".

ماركا

عودة بيل

عاد الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد للظهور مع الفريق خلال مباراة فياريال التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بالدوري الإسباني.

وكان بيل ضمن التشكيل الأساسي لريال مدريد لأول مرة منذ ستة أشهر بسبب الإصابات التي أبعدته عن الملاعب منذ أغسطس الماضي.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وبإمكانه الرحيل بشكل مجاني عن الميرينجي في الصيف المقبل.

موندو ديبورتيفو

جاهزية أداما

شارك أداما تراوري نجم برشلونة في التدريبات الجماعية مع الفريق ليصبح جاهزا لمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا بالأسبوع الـ24 لليجا.

وكان تراوري غاب عن تدريبات برشلونة يوم الجمعة بسبب معاناته من مشاكل في المعدة، لكنه أصبح جاهزا وسيتم استدعائه لمباراة إسبانيول.

ولا يزال ممفيس ديباي غائبا عن التدريبات الجماعية لبرشلونة، بينما يأمل إريك جارسيا مدافع الفريق في اللحاق بالمباراة التي تقام في بلدية كورنيلا.

سبورت

الخطة "ب"

يمتلك تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، خطة بديلة لتعويض غياب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش عن الديربي أمام إسبانيول للإيقاف.

الحل الأول أمام تشافي هو تغيير طريقة اللقب والاعتماد على ثلاثة لاعبين في خط الدفاع بالدفع بكل من رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه وخوردي ألبا.

الحل الثاني يتمثل في الدفع بسيرجينو ديست بشكل أساسي للعب كظهير أيمن مع الاعتماد على نفس الخطة المعتادة (4-3-3).

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يواجه أزمة

تواجه إدارة نادي يوفنتوس أزمة في الوقت الذي تأمل في الوصول لاتفاق مع عدد من لاعبي الفريق لتجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون التجديد لفيدريكو برنارديسكي بالأمر السهل على إدارة يوفنتوس، كونه يحصل على راتب بقيمة 4 ملايين يورو سنويًا، رغم توصل الإدارة لاتفاق مع كوادرادو لتمديد التعاقد لمدة عامين براتب قيمته 5 ملايين يورو.

كوريري ديلو سبورت

مورينيو يوجه رسالة للاعبي روما

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، لاعبيه بنسيان الخسارة أمام إنتر في كأس إيطاليا، والتركيز في المباراة المقبلة بالدوري.

وقال مورينيو قبل مواجهة ساسولو في الدوري:" في مباراة انتر في كأس إيطاليا، لمدة 12 دقيقة خضنا مباراة مروعة، وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد للغاية".

وأضاف:" الإحباط يأتي من حقيقة أنه يمكننا لعب مباراة أمام أقوى فريق في إيطاليا وجهًا لوجه كما فعلنا، ولكن هناك أيضًا ثقة كبيرة في تقديم مباراة قوية أمام ساسولو بالدوري".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ثورة باريس

يخطط ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان، لإحداث ثورة في الفريق العاصمي حال رحيل نجم الفريق كيليان مبابي.

ويرغب مبابي في الرحيل عن باريس والانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل مستغلاً نهاية عقده مع النادي الفرنسي.

ووضع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي إيرلينج هالاند على رأس الأولويات ليكون بديلاً لمبابي.

لوبارزيان

بوجبا يقترب من باريس

اقترب بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

بوجبا لم يجدد عقده مع ناديه الإنجليزي، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن "الشياطين الحمر" وخوض تجربة أخرى خارج بريميرليج.

الصحافة الألمانية

سبورت 1

كيميتش: لم نستحق الفوز أمام بوخوم

أبدى جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ حزنه الكبير لهزيمة فريقد 4-2 أمام بوخوم في الدوري الألماني.

وقال كيميتش: "بالنظر إلى المباراة ككل، شهدنا أسوأ أداء لنا هذا الموسم، اليوم فقدنا كل المزايا التي يتطلبها الفوز بالمباراة، لحسن الحظ، كانت مباراة في الدوري الألماني وكنا متقدمين بتسع نقاط قبل المباراة".

بيلد

زيدان يغير طريق هالاند

مع اقتراب برشلونة من حسم صفقة إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، للانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن هناك عقبة.

وتحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الأسبق، مع هالاند من أجل عدم الانضمام إلى برشلونة وانتقاله إلى الملكي، أو باريس سان جيرمان التي من الممكن أن يكون مدربهم الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

40

سيطرة من لاعبي صنداونز على الكرة والبحث عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

50

لاعب مازيمبي سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن