جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الملك صلاح.. وصفقة الموسم لبرشلونة

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صراع بريميرليج

أشعل هاري كين هداف توتنهام هوتسبير، الصراع على لقب بريميرليج بعدما ألحق الخسارة بمانشستر سيتي بنتيجة (3-2).

خسارة السيتي أشعلت المسابقة بعدما أصبح الفارق بينه وبين ليفربول ست نقاط، مع امتلاك ليفربول مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد، ستقام يوم الأربعاء المقبل.

ذا صن

جماهير ويست هام تهاجم زوما بـ"القطط"

هاجمت جماهير فريق ويست هام، مدافع الفريق الفرنسي كورت زوما برفع قطط من البلاستيك، في إشارة إلى موقف اللاعب تجاه قطته.

وكانت وسائل التواصل الإجتماعي نشرت فيديو لزوما وهو يضرب قطته مما عرضه لغرامة مالية من جانب ناديه بجانب قيام الشركة الراعية للاعب بفسخ التعاقد معه.

ديلي ستار

ستيرلينج للبيع

فتح نادي مانشستر سيتي باب رحيل اللاعب رحيم سيترلينج، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم التوصل لاتفاق على التجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ستيرلينج مع مانشستر سيتي في صيف 2023، إلا أن إدارة السيتي ترحب ببيع اللاعب مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

إكسبريس

الملك صلاح

أشادت صحيفة "إكسبريس" بهدف النجم المصري محمد صلاح في شباك نورويتش سيتي، قائلة "الملك المصري عاد ليسجل".

واستطاع صلاح أن يسجل في شباك نورويتش ليصح لهدفه الـ17 في الدوري الإنجليزي، و150 في مختلف المسابقات منذ انضمامه لليفربول قادمًا من روما.

الصحافة الإسبانية

آس

أزمة فينيسيوس

يسير فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد خلال الفترة الحالية وسط سلسلة من الصيام التهديفي، هي الأسواء بالنسبة له خلال الموسم الجاري.

واستمر اللاعب البرازيلي 6 مباريات متتالية خلال الفترة الأخيرة قبل مباراة ألافيس بدون تسجيل للأهداف، حيث كان وصوله للشباك لأخر مرة في مواجهة برشلونة بكأس السوبر قبل قرابة 40 يوما.

ماركا

أتلتيكو جائع

صرح دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بأن فريقه كان جائعا من أجل تحقيق الفوز قبل الانتصار في مواجهة أوساسونا بعدف نظيف.

وقال سيميوني: "عناصر الفريق كانوا بحالة جيدة طوال المباراة، ولديهم رغبة كبيرة في الانتصار، تستطيع أن تشاهد الجوع من أجل الفوز".

سبورت

صفقة الموسم لبرشلونة

يستعد نادي برشلونة لتقديم عرض مالي قوي لإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند من أجل التفوق على ريال مدريد المهتم بالصفقة أيضا.

وسيعرض برشلونة على هالاند 20 مليون يورو خالصة الضرائب كل موسم ولمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى متغيرات وفقا لكل بطولة يحققها الفريق، مع وعد بمناقشة تحسين عقد اللاعب عند تحسن الأوضاع المالية للنادي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بلا فائز

انتهت مباراة لانس وليون بلا فائز بعدما حسم التعادل بهدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الفرنسي مساء السبت.

ورفع لانس رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف رين وموناكو، وبفارق نقطة واحدة خلف ليون صاحب المركز الخامس.

لانس بادر بالتسجيل عن طريق جوناثان كلوس في الدقيقة 13، ولكن تينو كاديوري مهاجم منتخب زيمبابوي منح ليون هدف التعادل في الدقيقة 44 من اللقاء.

عودة نيمار

عاد البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان للمشاركة بشكل أساسي مع فريقه بعد قيادته للهجوم في تشكيل مباراة نانت بملعب لا البوجوار في الدوري الفرنسي.

وباتت هذه المشاركة الأساسية الأولى لنيمار منذ شهرين وثلاثة أسابيع، وتحديدا منذ بدء مباراة سانت إتيان يوم 28 نوفمبر الماضي.

وكان نيمار عاد إلى الملعب في مواجهة ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا بعد مشاركته كبديل في الدقيقة الـ73 باللقاء الذي انتهى بفوز "PSG" بهدف نظيف.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

رسالة تحذيرية من ساري للاعبي لاتسيو

حذر ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو اللاعبين قبل المواجهة المقبلة في الدوري أمام أودينيزي، من الأخطاء التي ارتبكبها اللاعبون أمام بورتو البرتغالي بالدوري الأوروبي.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أودينيز:" نحتاج إلى نفس الشخصية والعزيمة والأسلوب الذي شاهدناه ضد بورتو، ولكن يجب اعتبار الدوري الأوروبي بطولة منفصلة".

وأضاف:" الآن يجب أن تكون لدينا القوة للتركيز على الدوري الإيطالي، وتجنب تكرار الأخطاء التي ارتكبناها بالفعل هذا الموسم بعد المباريات الأوروبية".

لاجازيتا ديلو سبورت

أليجري في ورطة قبل مواجهة يوفنتوس وفياريال

تحوم الشكوك حول امكانية لحاق الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بموادهة فريقه المقبلة بدوري أبطال أوروبا أمام فياريال الإسباني، بالإضافة لعدم مشاركة ليوناردو بونوتشي في المباراة الماضية بالدوري الإيطالي.

ولا يفكر المدرب ماسيميليانو أليجري في الدفع سواء بديبالا أو بونوتشي، تجنبا لتفاقم الإصابة، لكنه ينتظر الفحوصات الطبية لحسم موقفة من إدراجهم في قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فياريال.

الصحافة الألمانية

كيكر

استمرار غياب هالاند

يستمر غياب النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، عن فريقه في مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بالأسبوع الـ23 للدوري الألماني.

وقال ماركو روز مدرب دورتموند في المؤتمر الصحفي للمباراة سيغيب عن مواجهة مونشنجلادباخ للإصابة، كما أن مانويل أكانجي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب تمزق في عضلات ربلة الساق.

وأضاف أنه في ظل غياب توماس مونييه عن التدريبات بسبب معاناته من مشاكل عضلية، من المحتمل أن يشغل لاعب الوسط إمري تشان مركز الظهير الأيمن خلال المباراة.

صراع على موهبة برازيلية

يتطلع مانشستر سيتي إلى التعاقد مع البرازيلي سافيو جناح أتليتكو مينيرو البالغ من العمر 17 عامًا، حيث قدم النادي الإنجليزي عرضا بقيمة 6.5 مليون يورو لضم اللاعب.

وكشفت تقارير إنجليزية أن أندية آرسنال الإنجليزي ولايبزيج الألماني وسالزبورج النمساوي مهتمون أيضًا بضم سافيو، لكن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في السباق على الموهبة.

ويلعب سافيو ضمن المنتخب البرازيلي للشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن