جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إسبانيا ستلتهم العالم.. وديبالا يقترب من أتلتيكو

كأس العالم

كأس العالم

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل

حلم إنجلترا

وصفت الصحيفة قرعة المنتخب الإنجليزي بـ"الحلم" بعد تواجد منتخب "الأسود الثلاثة" على رأس المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022.

وتواجد المنتخب الإنجليزي مع كلاً من أمريكا وإيران وملحق رقم 3 (الفائز من مباراة كرواتيا واسكتلندا ضد ويلز).

ذا صن
عودة أرنولد

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول، احتمالية عودة ترينت ألكسندر أرنولد للمشاركة مع "الريدز" في مباراة واتفورد.

وكان أرنولد غاب عن المنتخب الإنجليزي في التوقف الدولي الأخير بسبب الإصابة، إلا أن لاعب ليفربول أصبح جاهزًا للمشاركة.

ميرور
غياب كافاني

أعلن رالف رانجيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، غياب مهاجم الفريق إيدنسون كافاني بسبب الإصابة في ربلة الساق.

وتعرض كافاني للإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده أوروجواي، ليغيب لاعب مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي.

كوتينيو مستمر

أصبح فيليب كوتينيو لاعب أستون فيلا والمعار من برشلونة، قريبًا من الاستمرار في بريميرليج بالموسم المقبل.

ويمتلك نادي أستون فيلا بندًا يسمح له بشراء عقد كوتينيو من برشلونة مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية
ماركا

البرسا حاول ضم مونييه

صرح توماس مونييه لاعب بوروسيا دورتموند بأن نادي برشلونة حاول التعاقد معه الصيف الماضي، لكن ناديه الألماني لم يقبل بالعرض المالي المقدم من جانب الفريق الكتالوني.

وقال مونييه: "برشلونة كان يبحث عن مدافع أيمن جيد، ويمتلك قوة بدنية، ولاعب متكامل، بمقابل مادي جيد، بالنظر إلى وضعهم المالي، وأنا كنت أناسب كل هذه الشروط، لكن دورتموند عندما عرف بالعرض المالي قالوا لي نأسف لا يمكن ان ترحل".

سبورت
خطوة جديدة لفاتي

شارك أنسو فاتي لاعب برشلونة في التدريبات الجماعية مع عناصر الفريق، حيث أظهر مقاطع الفيديو خوضه تقسيمة بين اللاعبين، وذلك لتكون خطوة جديدة مبشرة حول إمكانية عودته للمشاركة مع الفريق.

وأتى ذلك بعد فترة طويلة من الغياب حيث أن الإسباني الشاب عانى من إصابة في مباراة الفريق بعدما عاد من غياب طويل أيضا عن المباريات.

موندو ديبورتيفو
إسبانيا ستلتهم العالم

صرح لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بأنهم يمتلكون القدرة على الفوز في كأس العالم، موضحا أنهم يحترم كافة المنافسين.

وقال إنريكي: "إلمانيا بلد قوي، ويمتلك مدير فني جديد، وهو من الكبار، يمكن أن نرى الأرقام التي تحسنت، وهم أيضا في فترت تجديد، لكننا إسبانيا، المركز السابع على مستوى العالم، وسوف نأكل العالم".

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
ديبالا يقترب من أتلتيكو

اقترب باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع "السيدة العجوز" في الموسم الحالي.

ويمتلك ديبالا عدة عروض لعل أبرزهم من إنتر ميلان، إلا أن الدولي الأرجنتيني يٌفضل الرحيل للأتليتي.

توتو سبورت
يوفنتوس يتفوق

يتفوق نادي يوفنتوس في سباق ضم المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب فريق تشيلسي، والذي اقترب من الرحيل عن "البلوز" لنهاية عقده في الموسم الحالي.

إدارة تشيلسي حاولت تجديد عقد روديجر إلا أن اللاعب لم يوافق على العرض المادي وسط صراع من الثلاثي بايرن ميونيخ وريال مدريد ويوفنتوس لضمه.

الصحافة الألمانية
بيلد

مدرب ألمانيا: التأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم إلزاميًا

أكد هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، أن تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ 16 بكأس العالم 2022 قد يكون سهلا، في ظل وقوعه بمجموعة تضم كل من إسبانيا واليابان والفائز في المباراة الفاصلة بين كوستاريكا ونيوزيلندا.

وأضاف فليك بعد معرفة نتيجة قرعة كأس العالم: "المجموعة يكون فيها التأهل لدور الـ 16 إلزاميًا، وكنا محظوظين، علينا أن نحزم هذه المجموعة".

وتابع: "لدينا مهمة قابلة للحل في انتظارنا في دور الـ16 بكأس العالم، فالمجموعة السادسة تضم كل من بلجيكا وكرواتيا والمغرب وكندا".

وكالة الأنباء الألمانية
هالاند يأمل في المشاركة مع دورتموند في مواجهة لايبزج

أعرب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، عن أمله في اللحاق بمواجهة فريقه أمام لايبزج يوم السبت المقبل في قمة مباريات المرحلة المقبلة بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، وذلك رغم إصابة تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي.

وقال هالاند في تصريحات لقناة "دورتموند: "كاحلي لا زال يؤلمني قليلا، لكنه يتحسن نوعا ما، دعونا نرى بما سأشعر غدا، أظن انني لدي فرصة للمشاركة".

وعانى هالاند من الإصابة خلال المباراة الودية أمام أرمينيا، كما تسببت الإصابات المتعددة التي تعرض لها في غيابه عن 16 مباراة في كل البطولات.

الصحافة الفرنسية
ليكيب

ديشان: مواجهة الدنمارك الأصعب في المجموعة

أكد ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن مواجهة منتخب بلاده أمام الدنمارك بكأس العالم 2022 ستكون الأقوى في مرحلة المجموعات من البطولة.

وقال ديشان في تصريحات بعد القرعة، إن الدنمارك من الواضح أنه أقوى خصم في مجموعتنا، ولقد وصلوا إلى نصف نهائي بطولة أوروبا والمركز 11 في تصنيفات الفيفا.

وعن مواجهة تونس علق قائلا: " اتحدث بشكل أساسي عن الدنمارك ولكن تونس توحي بالاحترام أيضًا، وسوف نأخذ الأمر على محمل الجد. لدينا الوقت ولكننا سنجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات في الوقت الحالي".

ليزارازو يعلق على مجموعة فرنسا في كأس العالم

علق بيسنتي ليزارازو لاعب منتخب فرنسا السابق عل نتيجة قرعة منافسات كأس العالم بقطر 2022، التي اجريت مساء الجمعة.
وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الفرنسي في المجموعة المجموعة الرابعة بجانب الفائز من الملحق العالمي (الإمارات أو أستراليا أو بيرو)- الدنمارك- تونس.

ويعتقد بطل العالم مع منتخب فرنسا في عام 1998 أن المنتخب الدنماركي سيكون إلى حد بعيد أخطر خصم على منتخب بلاده في دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

88

ضغط من لاعبي صنداونز وسط ملعب الترجي والبحث عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
مازيمبي

مازيمبي

99

لاعب مازيمبي سدد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن