جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يحافظ على صدارته.. مبابي متسمك بالريال.. ويونايتد لن يعاقب رونالدو

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

تابع حساب الكاتب من هنا

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيتي يحافظ على صدارته

حافظ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادله مع ليفربول، في قمة الجولة من 32 من "بريميرليج".

وواصل مانشستر سيتي تصدره لجدول ترتيب "بريميرليج" بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

ميرور

السباق مستمر

أكد جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يزال في سباق الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب التعادل مع مانشستر سيتي.

وقال هندرسون: "كنا نريد أن نقدم أفضل مما فعلنا في المباراة، ولكن هذه ليست نهاية العالم، لازلنا في سباق الحصول على لقب الدوري، سننتظر وسنرى ما سيحدث".

ذا صن

يونايتد لن يعاقب رونالدو

لن يتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، للعقوبة من جانب ناديه، عقب تصرفه بكسر هاتف أحد المشجعين بعد مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد سعيد بالاعتذار الذي قدمه النجم البرتغالي لمشجع نادي إيفرتون، وأنه لن يقوم بمعاقبة رونالدو على تصرفه.

الصحافة الإسبانية

سبورت

الحدث الأول أمام برشلونة في التاريخ

استطاع برشلونة تحقيق الفوز على ليفانتي 3-2، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، بعد حدوث واقعة هي الأولى في التاريخ أمام الفريق الكتالوني.

واحتسب حكم اللقاء 3 ركلات جزاء أمام ليفانتي، ورغم ذلك حقق برشلونة الفوز ليصبح أول مرة في تاريخ الفريق الكتالون يتم احتساب ضد 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.

ماركا

ميندي جاهز لتشيلسي

أصبح الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، جاهزًا لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

وخاض ميندي مرانه منفردًا أمس الأحد، على أن يشارك في التدريبات الجماعية ريال مدريد اليوم الإثنين، استعدادًا للمباراة التي من المقرر لها يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

موندو ديبورتيفو

توتنهام أو ميلان واجهة أسينسيو القادمة

أصبح مصير ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد مهدد خاصة مع اقتراب ضم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتجددت الصراع بين ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي بعد أن تقدموا بعرض الصيف الماضي، على ضم أسينسيو والذي سيتمر عقده مع ريال مدريد حتى صيف 2023.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

مورينيو يتمسك بموقفه

تمسك جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، بموقفه بشأن صعوبة تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال مورينيو بعد لقاء ساليرينتانا في الدوري:" من الصعب التأهل لدوري الأبطال، ففريق يوفنتوس أقوى من أن يخسر المركز الرابع".

وأضاف مدرب روما، أن هناك بطولة أخرى بين المراكز من الخامس إلى الثامن ، بالإضافة لظهور فريقي لاتسيو وفيورنتينا.

كوريري ديلو سبورت

مدافع يوفنتوس يتمنى اللعب بهذه الطريقة

أعرب ماتيس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، عن أمنيته في استمرار أداء فريقه كما كان عليه خلال الشوط الثاني لمواجهة كالياري والتي انتهت بالفوز بنتيجة هدفين لهدف.

وقال دليخت: "عانينا أمام كالياري وكانت مباراة صعبة أيضًا لأننا بدأنا بشكل سيء وخسرنا الكثير من الكرات. ومع ذلك كان رد الفعل جيدًا، وتعادلنا قبل الاستراحة وكان هذا أمرًا أساسيًا".

وأضاف:" كانت هناك مباراة أخرى في الشوط الثاني، وقدمنا​أداء أفضل بكثير وسجل دوشان فلاهوفيتش هدفا رائعا ".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لوكاكو مرشح للانضمام لباريس

دخل روميلو ليوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ضمن أهداف باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز الخط الأمامي في فريق العاصمة.

ويسعى النادي الباريسي إلى استغلال وضع الهداف البلجيكي وخروجه من حسابات توماس توخيل من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وانتقل لوكاكو إلى تشيلسي في صيف عام 2021 مقابل 115 مليون يورو قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي لكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه.

لوبارزيان

مبابي متسمك بالريال

رفض كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كل محاولات ناديه الحالي لتجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأعرب اللاعب عن تمسكه بالانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل رغم تقديم له عرض ضخم وصل قيمته 150 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

ساني يزعج بايرن

يشكل الألماني ليروى ساني مصدر إزعاج لفريقه بايرن ميونيخ خلال الفترة الأخيرة، حيث أن اللاعب عادة ما يكون آخر من يأتي إلى مران الفريق البافاري.

وفي الوقت الذي يقدم فيه اللاعب أداءا باهتا وخاصةً في المباراة الماضية أمام أوجسبورج، اعترف جوليان ناجيلسمان مدرب الفريق بأنه لا يعرف سبب سوء الحالة الفنية للاعب.

ساني البالغ من العمر 26 عاما يتمتع بمكانة خاصة مع بايرن ميونيخ، ويأمل النادي في استعادة مستواه قبل مواجهة فياريال في دوري الأبطال حيث يأمل الفريق في التأهل لنصف النهائي.

كيكر

غياب زوله

يغيب الدولي الألماني نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونيخ عن مواجهة فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الفريق الإسباني ذهابا بهدف نظيف.

ولم يستطع زوله البدء في الاستعداد للمباراة، ولن يتعافى من إصابته حتى يوم المباراة.

وكان زوله غاب عن لقاء بايرن أمام اوجسبورج في الدوري الألماني بسبب إصابته بحمى طفيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

28

فرصة لصنداونز بعد كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس ومتابعة ومحاولة تسديد ودفاع الترجي يتصدى ويبعد الكرة

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

35

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رامي ربيعة رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن