جميع المباريات

إعلان

أبراموفيتش في بيان رسمي: لم أطلب من تشيلسي سداد أي قروض.. والنوايا لم تتغير

أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي

أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي

أصدر الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الإنجليزي بيانًا رسميًا، مساء اليوم الخميس، للرد على بعض الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول عملية بيع النادي.

وكان أبراموفيتش أعلن منذ فترة عن عرض نادي تشيلسي للبيع بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها من الحكومة البريطانية في ظل أعقاب الحرب الروسية على الأراضي الأوكرانية.

وقال البيان والذي نشره الموقع الرسمي لتشيلسي: "بعد تكهنات في وسائل الإعلام بشأن بيع نادي تشيلسي، نود توضيح النقاط التالية".

وأضاف: "أولاً، لم تتغير نوايا السيد أبراموفيتش فيما يتعلق بمنح عائدات بيع تشيلسي للأعمال الخيرية".

وأكمل: "منذ الإعلان الأول، حدد فريق السيد أبراموفيتش ممثلين كبار من هيئات الأمم المتحدة والمنظمات الخيرية العالمية الكبيرة الذين تم تكليفهم بتشكيل مؤسسة ووضع خطة لأنشطتها".

وتابع: "وأجرى المسؤول عن هذه الخطة محادثات مع ممثلين حكوميين وأطلعهم على هذه الخطط".

وواصل: "لم يتدخل أبراموفيتش في هذا العمل وقد تمت إدارته بشكل مستقل من قبل خبراء يتمتعون بسنوات من الخبرة في العمل بالمنظمات الإنسانية".

واستكمل البيان: "ثانيًا، لم يطلب أبراموفيتش من النادي سداد أي قرض له - مثل هذه الاقتراحات خاطئة تمامًا - وكذلك الاقتراحات بأنه قد رفع سعر النادي في اللحظة الأخيرة".

وأشار: "من ضمن أهداف أبراموفيتش هي إيجاد مالك جيد للنادي، فقد شجع كل مقدم خلال هذه العملية على الالتزام بالاستثمار في النادي وفي الأكاديمية وفي فريق السيدات وإعادة التطوير اللازمة للملعب بالإضافة إلى الحفاظ على العمل المؤسسي داخل تشيلسي"

وأضاف البيان أيضا: "بعد العقوبات والقيود الأخرى التي فرضتها حكومة بريطانية على أبراموفيتش منذ الإعلان عن بيع النادي، أصبح القرض نفسه أيضًا خاضعًا لعقوبات الاتحاد الأوروبي، مما يتطلب موافقات إضافية".

وأوضح: "وهذا يعني أنه سيتم تجميد الأموال وإخضاعها لإجراءات قانونية من قبل السلطات".

واختتم البيان: "للتوضيح، لا يمتلك أبراموفيتش أي سيطرة على هذه الأموال ولن يكون لديه أي وصول أو سيطرة على هذه الأموال حتى بعد البيع، ولكنه لايزال ملتزما بالعثور على مالك جيد لنادي تشيلسي والتأكد من أن عائدات البيع ستذهب إلى الأعمال والجمعيات الخيرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن