جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا ردًا على اتهام إيفرا وبرباتوف: أين كانت شخصيتهما عندما دمرتهما في نهائي الأبطال؟

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الثنائي باتريس إيفرا وديميتار برباتوف بعد انتقادهما له عقب السقوط أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأخفق سيتي في التأهل لنهائي دوري الأبطال بعدما تلقى هزيمة مؤلمة على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 3-1 بإياب نصف النهائي، علمًا بأنه كان فائزًا في الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وانتقد إيفرا وبرباتوف سياسة جوارديولا، حيث أكد الثنائي على أن مانشستر سيتي يحتاج لقادة، ولكن بيب لا يريد لاعبين ذو شخصية قوية.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عُقد، اليوم الجمعة: "شخصيتنا لم تتغير، وكانت كما هي عندما خسرنا من ريال مدريد في الدقائق الأخيرة".

وأضاف ردًا على الثنائي إيفرا وبرباتوف: " لم أرى هذه الشخصية عندما لعبت أمامهما، عندما دمرتهما مع برشلونة بنهائي الأبطال ضد مانشستر يونايتد".

وأكمل: "نحن نمتلك شخصية لا تصدق، سجلنا 23 هدفًا في المباريات الأربعة الأخيرة، الشخصية هي ما قمنا به في السنوات الماضية والفوز بالبطولات".

وتابع: " ليفربول ربما يتوج بـ 4 بطولات هذا الموسم وربما بطولة واحدة فقط، فهل يمكن القول بأنهم لا يمتلكون شخصية؟، بالتأكيد هم لديهم شخصية ولكن في كرة القدم بعض الأمور لا تستطيع التحكم بها".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات