جميع المباريات

إعلان

حسم الأولى.. 4 جوائز فردية تعيد صلاح لتصدر المشهد

محمد صلاح مع الجائزة

محمد صلاح

واجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، سيل من الانتقادات من الشارع المصري، بعد الخروج من تصفيات كأس العالم، وخسارة أمم إفريقيا في النهائي.

وخسر المنتخب المصري بقيادة صلاح نهائي أمم إفريقيا في الكاميرن أمام السنغال، ثم خرج من تصفيات كأس العالم أمام أسود التيرنجا، وكلتا المباراتين كانت نتيجتهما الخسارة بركلات الترجيح.

وحدث تذبذب ملحوظ في مستوى صلاح مع فريقه في ليفربول بعد أمم إفريقيا، والخروج منها، ولكن في نفس الوقت نجد احتفاء عالمي بالفرعون المصري رغم كل تلك الانتقادات.

حيث توج الدولي المصري منذ عدة أيام بجائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، والمقدمة من رابطة النقاد الرياضين الإنجليز.

ثم تم ترشيح قائد المنتخب المصري على جائز أفضل لاعب في  في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 من قبل الشركة الراعية "EA SPORTS". (التفاصيل)

ويتبقى جولتان فقط في الدوري الإنجليزي، وما زال صلاح متصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 22 هدف، ويأتي خلفه سون لاعب توتنهام برصيد 21 هدف، كما أنه أكثر لاعب في البطولة الإنجليزية صناعة للأهداف.

وهناك العديد من التقارير التي تشير إلى أن صلاح من أقوى المنافسين من أجل تحقيق لقب أفضل لاعب في العالم، إذا فاز بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مع منافسته على كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن