جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

هل تُعطي غيابات مانشستر سيتي الدفاعية الأمل إلى ليفربول لحصد لقب بريميرليج؟ (تقرير)

جوارديولا

جوارديولا

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواصلة الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يصطدم بنظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 37 من بريميرليج.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 89 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي يأمل في تعثر رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، من أجل تقليص فارق النقاط مع تبقي جولتين فقط على نهاية البطولة.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى 4 نقاط من مباراتين من أجل ضمان التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة وست هام، وهو يعاني من أزمة دفاعية كبيرة، حيث لا يمتلك بيب جوارديولا سوى قلب دفاع وحيد جاهز للمواجهة، مع شكوك حول جاهزية مدافع أخر.

وسبق وأعلن جوارديولا، انتهاء موسم الثلاثي روبن دياز، كايل ووكر وجون ستونز، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة: "روبن وكايل وجون سيغيبون حتى نهاية الموسم، ربما سيكونون جاهزين في الموسم التحضيرى القادم".

وتواصلت الأنباء غير السارة للمدرب الإسباني، بعد مباراة مانشستر سيتي الماضية أمام وولفرهامبتون، حيث خرج الثنائي إيمريك لابورت وفيرناندينيو من أرض الملعب، وهم يعانون من إصابات قد تؤدي لغيابهم أيضاً خلال الفترة المقبلة.

وأصبح لدى جوارديولا، لاعب وحيد في قلب الدفاع جاهزاً لمواجهة وست هام وهو ناثان آكي، مع إمكانية مشاركة لابورت إذا تمكن من تجاوز عملية التعافي، حيث لم يستبعد المدرب الإسباني مشاركته.

وقال جوارديولا: "من الواضح أن الأمر لا يبدو جيدا، هناك بعض المشاكل العضلية لفرناندينيو، فرص لحاقه بمباراة الأحد قليلة، وتعرض إيمريك لابورت لكدمة في ركبته، وسنرى عملية التعافي قبل لقاء الأحد".

وسيواجه مانشستر سيتي خط هجوم قوي من جانب فريق وست هام، حيث حذر جوارديولا من العديد من اللاعبين: "لا أملك عددًا كافيا من المدافعين، وسأواجه لاعبين أقوياء مثل مايكل أنطونيو وجارود بوين ومانويل لانزيني، لن يكون الأمر سهلا".

ولكن المدرب الإسباني أكد أنه سيجد حلاً لحل الأزمة الدفاعية والحصول على الـ3 نقاط من فريق وست هام: "كل هذا لا يهم، سنجد حلا وسنذهب إلى هناك للفوز بالمباراة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات