جميع المباريات

إعلان

بعد تصريحه عن صلاح.. توقيع غرامة مالية على لامبارد

لامبارد

صلاح ولامبارد

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غرامة مالية على فرانك لامبارد، المدير الفني لإيفرتون، بسبب التصريحات التي أدلى بها بعد ديربي ميرسيسايد أمام ليفربول على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز بشهر إبريل الماضي.

وكان لامبارد اعترض على عدم احتساب ركلة جزاء للاعب فريقه أنتوني جوردون إثر تدخل من الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول، وكانت النتيجة تشير للتعادل السلبي وقتها، قبل أن يخسر إيفرتون في النهاية بثنائية نظيفة.

ليخرج مدرب إيفرتون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة لينتقد الحكم ستيوارت أتويل الذي أدار اللقاء، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يحتسب هذه اللعبة ضربة جزاء فعليا لو كان محمد صلاح نجم ليفربول هو مَن سقط أرضا.

ووفقا لما كشفته صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فرض غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني على فرانك لامبارد بعد خرق قواعد الاتحاد الإنجليزي فيما يتعلق بالتعليقات الإعلامية التي تم إثباتها خلال جلسة استماع شخصية.

 

ورغم استنكار لامبارد للاتهام الموجه إليه من قبل الاتحاد الإنجليزي، إلا أنه تقرر تغريم المدرب على تصريحاته.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي في تصريحات صحفية: "تصريحات المدرب تشكل سلوكًا غير لائق، لأنها تشير ضمنا إلى التحيز و/أو الهجوم على نزاهة حكم المباراة أو الحكام بشكل عام، و/أو تتسبب في إلحاق الضرر بسمعة المباراة، في مخالفة للقاعدة 3.1".

وكان الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه جوردون خلال الشوط الأول من المباراة على استاد "آنفيلد" في ليفربول بسبب سقوطه أرضا اثر التحام من جويل ماتيب لاعب ليفربول.

يُذكر أن إيفرتون أفلت في ختام الموسم من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3-2، على كريستال بالاس، ليضمن البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن