جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليفربول يرفض عرضا جديدا من بايرن لضم ماني

ساديو ماني

ساديو ماني

أكدت تقارير صحفية رفض نادي ليفربول عرضا جديدا من بايرن ميونخ للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن قدم عرضا في وقت سابق بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني -تشمل المتغيرات-، لكن ليفربول قابل العرض بالرفض.

وأشار موقع "Anfield Watch" الإنجليزي إلى أن بايرن قدم عرضا ثانيا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفضه أيضا.

كعادته.. عفوية ماني تلفت الأنظار في السنغال.. شاهد ماذا فعل؟

ويتضمن عرض بايرن دفع جزء من المبلغ المذكور بجانب إضافات تعتمد على أداء ماني ونتائج الفريق، مثل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، أو فوز النجم السنغالي بجائزة الكرة الذهبية.

وكانت عدة تقارير إنجليزية أشارت إلى أن ليفربول يرفض بيع ماني بمبلغ أقل من 40 مليون جنيه إسترليني، غير أن صحيفة "تايمز" ذكرت أن إدارة الليفر لم تحدد سعرا مقابل التخلي عن خدمات النجم صاحب الـ29 عاما.

وحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، يستعد للسفر إلى ليفربول للقاء مسؤولي "الريدز" من أجل التفاوض على ضم ماني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماني مع ليفربول في صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل)، ولم تظهر أي مؤشرات لإمكانية توقيعه عقدا جديدا، فيما ألمح النجم السنغالي في أكثر من مناسبة مؤخرا لإمكانية رحيله عن قلعة "أنفيلد" في الميركاتو الصيفي المقبل.

على جانب آخر يسعى بايرن ميونخ لضم ماني من أجل تعويض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أكد رغبته في مغادرة النادي البافاري هذا الصيف.

وكان ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016 قادما من ساوثامبتون مقابل 41.2 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك مع "الريدز" في 269 مباراة، سجل خلالها 120 هدفا، وحقق 6 ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن