جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليفربول سيعود للتفاوض مع صلاح على التجديد

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن إدارة ليفربول ستعود من جديد للتفاوض مع محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر، على تجديد تعاقده.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول، فإن المفاوضات بين إدارة النادي ومحمد صلاح ستعود من جديد خلال الأسابيع المقبلة.

وشددت الصحيفة، أن ملاك ليفربول ليسوا على استعداد لتحطيم الأجور، في إشارة إلى عدم تنفيذ رغبة صلاح من حيث الراتب الذي يريده من أجل التجديد.

وكان صلاح (29 عامًا) أعلن في وقت سابق عن رغبته في البقاء مع ليفربول بشرط الحصول على راتب مالي مناسب.

ويحصل صلاح على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، حيث يتواجد "مو" في المركز الثاني بقائمة الأعلى داخل ليفربول خلف فيرجيل فان دايك والذي يتقاضى راتبًا بـ220 ألف جنيه إسترليني.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن صلاح يريد الحصول على ضعف راتبه، إلا أن إدارة ليفربول عرضت زيادة 15% أي ما يقرب من 230 ألف جنيه إسترليني بحسب صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، إلا أن قائد منتخب مصر أعلن مؤخرًا استمراره مع "الريدز" حتى نهاية عقده.

جدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث قدرت الصفقة بـ42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو إضافات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن