جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. شائعة رونالدو.. وخطوة تفصل برشلونة عن ليفاندوفسكي

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

حسم صفقة خيسوس

اقترب نادي آرسنال من حسم صفقة البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي، حيث يُعد اللاعب هدفًا لتعزيز هجوم "الجانرز" في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة لـ50 مليون جنيه إسترليني، حيث سيتم استخدام قيمة الصفقة في ضم لاعب وسط ليدز كالفين فيليبس.

ذا صن

200 مليون على طاولة توخيل

قدّم ملاك نادي تشيلسي 200 مليون جنيه إسترليني على طاولة المدرب الألماني توماس توخيل لاستقدام صفقات جديدة في الصيف الجاري.

ويستهدف توخيل ضم ست صفقات في فترة الانتقالات الصيفية، حيث سيكون الهدف الأول تعزيز الجانب الدفاعي بثلاث صفقات على الأقل.

إكسبريس

نيوكاسل يحسم صفقة بوتمان

حسم نادي نيوكاسل صفقة المدافع الهولندي سفين بوتمان لاعب فريق ليل مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وكان صاحب الـ22 عامًا ضمن أهداف نادي ميلان في الفترة الماضية، إلا أن إدارة ليل فضلت العرض الإنجليزي.

ديلي ستار

تشيلسي يريد دي ليخت

يريد نادي تشيلسي ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق يوفنتوس.

دي ليخت ليس ضمن أهداف تشيلسي فقط بل يريده أيضًا مانشستر يونايتد، إلا أن إدارة يوفنتوس لن تفكر في بيع اللاعب بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

سبورت

خطوة تفصل برشلونة عن ليفاندوفسكي

توصلت إدارة برشلونة إلى اتفاق نهائي مع وكيل روبرت ليفاندوفسكي، لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم ثالث، ويتبقى فقط اقناع مسؤولي بايرن ميونخ بسعر الصفقة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن البارسا يعتبر أن التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي أمر بالغ الأهمية لمشروعهم الرياضي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، لكن الموقف العام للنادي الألماني أنه لا يزال يريد بقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

وفاز المهاجم البولندي مع البافاري بلقب الدوري الألماني في السنوات الثماني التي ارتدى خلالهم قميص عملاق ميونخ.

ESPN

توتنهام يسعى لضم مدافع برشلونة

بحسب شبكة "ESPN" الإسبانية، فإن توتنهام الإنجليزي، يُخطط لضم الفرنسي لينجليت مدافع برشلونة، بناءً على طلب من أنطونيو كونتي الذي يرغب في تقوية خط دفاعه في الموسم المقبل.

وأكد التقرير أن النادي الإنجليزي قد بدأ بالفعل اتصالاته مع برشلونة، ولديهم أمل كبير في خطف المدافع الذي لم يكن ضمن خطط تشافي خلال الموسم المنقضي.

ويستهدف البارسا، التخلص من لينجليت للمساعدة في حل الوضع المالي الصعب الذي يمر به، ولتخفيض قائمة رواتب الفريق الأول.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

تشيلسي يُغري يوفنتوس

واصلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي سعيها لحسم صفقة ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس الإيطالي، لتعويض رحيل أنطونيو روديجير إلى ريال مدريد.

وفتح تشيلسي خطوط من المفاوضات مع يوفنتوس من أجل ضم دي ليخيت، وقدم عرضا مغريا للنادي الإنجليزي لحسم الصفقة مقابل دفع مبلغ مالي للنادي الإيطالي بالإضافة لرحيل واحد من الثنائي كريستيان بوليسيتش أو تيمو فيرنر، إلى يوفنتوس.

وجاء عرض تشيلسي في محاولة لإغراء إدارة نادي يوفنتوس للموافقة على رحيل لاعبها إلى البلوز، لكن إدارة السيدة العجوز تريد الحصول على مبلغ قيمته 100 مليون يورو للتفريط في خدمات المدافع الهولندي.

لاجازيتا ديللو سبورت

إنتر يسابق الزمن لضم ديبالا

تأمل إدارة نادي إنتر الإيطالي في ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية شهر يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يرحل باولو ديبالا بشكل رسميا عن يوفتوس بعد نهاية عقده، بعدما لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق لتجديد التعاقد.

وقدم نادي انتر عرضا جديدا لديبالا، يتضمن حصول الدولي الأرجنتيني على راتب سنوي قيمته 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بجانب مليون آخر لعدد المباريات التي سيخوضها اللاعب.

ولم يتوقف عرض انتر عند هذا الحد، لكنه سيمنح اللاعب مليونا إضافيا بجانب الـ 5 ملايين الراتب السنوي، في حال خوض اللاعب 50 % على الأقل من مباريات الفريق على مدار الموسم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

طموح مبابي

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن طموحاته في الموسم المقبل بعدما جدد اللاعب عقده مع النادي حتى عام 2025.

وقال مبابي في مقابلة مع قناة "BFM TV": "أطمح في الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا هدف واضح ومعلن بالنسبة للنادي".

وأضاف: "النادي يأتي قبل أي شخص، باريس كان من قبلي وسيبقى من بعدي، هذا النادي لديه هوية، أنا فقط أضفت اسمي إلى هُنا، وأريد أن اكتب الصفحة الجميلة مع النادي".

Le 10 Sport

العرض الأول لضم سانشيز

أرسلت إدارة نادي باريس سان جيرمان عرضها الأول إلى ليل من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط ريناتو سانشيز.

وقدمت الإدارة الباريسية عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو لضم سانشيز، ولكن طلب نادي ليل مبلغًا أكبر من ذلك، في الوقت الذي يريد فيه اللاعب الانضمام لصفوف نادي العاصمة الفرنسية.

الصحافة الألمانية

بيلد

مزايا رحيل ليفاندوفسكي

ذكرت صحيفة "بيلد" أن رحيل روبرت ليفاندوفسكي المُحتمل عن صفوف بايرن ميونيخ قد يكون له بعض المزايا.

وقالت إن رحيل ليفاندوفسكي قد يعطي أريحية لباقي اللاعبين مثل كومان وساني وجنابري وساديو ماني، كما سيغلق أي مشاكل قد تحدث في غرفة الملابس وهذا ما يخشاه ناجلسمان.

سكاي

شائعة رونالدو

كشف حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ عن حقيقة الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول مفاوضات كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وقال المدير الرياضي لبايرن: "كريستيانو رونالدو لاعب كبير يتمتع بمسيرة رائعة، ومع ذلك فإن ما تم تداوله ما هو إلا شائعة لا علاقة لنا بها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن