*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

رونالدو لمانشستر يونايتد: حان وقت الرحيل

رونالدو

كريستيانو رونالدو

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، السماح له بمغادرة النادي إذا تلقى عرضًا مرضيًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتزداد التكهنات يومًا بعد الآخر حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد، خاصة بعدما فشل الفريق في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وعنونت صحيفة "تايمز سبورت" الإنجليزية عبر موقعها الإلكتروني: "كريستيانو رونالدو يُخبر مانشستر يونايتد: حان وقت الرحيل".

وقالت إن قرار النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا بالرحيل، مدفوعًا بالرغبة في اللعب بدوري أبطال أوروبا فيما تبقى من مسيرته.

ولم يسبق له أن لعب في الدوري الأوروبي، حيث سيشارك يونايتد هذا الموسم باليوروباليج، بعد أن احتل المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتقد كريستيانو رونالدو بأنه يستطيع البقاء في قمة مستواه لمدة 3 أو 4 أعوام مقبلة، و يرغب بامضاء هذه الأعوام في نادٍ يشعر بأنه قادر على إضافة شيء للفريق ولإنجازاته الفردية.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أنه وفقاً للمقربين من كريستيانو رونالدو فإن حب اللاعب لناديه لم يتغير اطلاقًا، ولكن رغبته في الرحيل ليست فقط لأسباب رياضية، بل أيضا مُتعلقة بأسباب خاصة وذلك بعد الفترة الصعبة التي مرت بها عائلته.

ولعب رونالدو 39 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، سجل 24 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، وكان هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بالموسم الماضي.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات