*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

من بينهم نابولي.. 3 أندية تستهدف رونالدو بعد أنباء رحيله عن يونايتد

رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام 3 أندية بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أنباء اقتراب رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأبلغ رونالدو إدارة يونايتد برغبته في مغادرة النادي إذا تلقى عرضًا مناسبًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "التايمز".

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "The Athletic" الإنجليزية أن نابولي الإيطالي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

وأضافت أيضا أن تود بويلي مالك تشيلسي التقى مع وكيل رونالدو خورخي مينديز لمناقشة وضعه وفكرة انتقال إلى البلوز.

وأكدت أن بايرن ميونيخ قد تم إخباره عن وضع النجم البرتغالي، رغم أن النادي نفى في أكثر من مناسبة سابقة دخوله في مفاوضات مع كريستيانو.

قد يفضل يونايتد بيع رونالدو لنادٍ خارج إنجلترا، بدلاً من انتقاله إلى أحد منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن تشيلسي يبدي اهتمامًا باللاعب.

واحتل فريق نابولي المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويمكنه أن يمنح المهاجم المخضرم الفرصة لمواصلة اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا عكس مانشستر يونايتد والذي سيشارك في الدوري الأوروبي.

ولعب رونالدو 39 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، سجل 24 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، وكان هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بالموسم الماضي.

 

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات