*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جيرارد: لا علاقة لي بصراع اللقب.. وهدفنا إنهاء الموسم بأفضل شكل

جيرارد

جيرارد مدرب أستون فيلا

أكد ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا على أنه سيحاول إنهاء الموسم الحالي بأفضل صورة ممكنة، خاصة وأن الفريق لم يتبق له سوى مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي أستون فيلا مع بيرنلي، غدًا الخميس، بالجولة الثامنة عشر والمؤجلة بينهما في بريميرليج ثم سيختتم الموسم بلقاء مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

ويحتاج سيتي للفوز على أستون فيلا من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي ينافس فيه ليفربول - والذي يعد جيرارد أحد أساطيره - على البطولة أيضا.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيرنلي: "لدينا مباراتين في الموسم، نحن نركز على أنفسنا، نريد تحقيق نتيجة إيجابية في كلا المباراتين، نريد أن ننهي الموسم بأقوى شكل وأن نحسّن ترتيبنا في الدوري".

وأضاف: "ليس لي أي علاقة بصراع الهبوط أو اللقب، أنا مدرب لأستون فيلا، سنحاول إنهاء الموسم بأفضل شكل مُمكن وتحسين مركزنا في جدول الترتيب الأمر يتعلق بنا".

وتابع: "الشيء الوحيد المؤكد هو أننا نعمل بلا كلل ولن نتراخى في جهودنا لتحسين الفريق، ومُتأكد من أننا سنكون أكثر قدرة على المنافسة العام المقبل".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف بـ89 نقطة، بينما يقع أستون فيلا في المركز الرابع عشر برصيد 44 نقطة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات