جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مفاجأة بايرن.. صفقة جديدة لباريس.. وإنتر يجبر سانشيز للرحيل

سانشيز

سانشيز

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي يحسم صفقة كوندي

حسم نادي تشيلسي صفقة المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب إشبيلية الإسباني.

وستكون قيمة الصفقة 55 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب سيدفع "البلوز" عشرة ملايين إسترليني كإضافات.

وتفوق تشيلسي في هذه الصفقة على حساب برشلونة والذي سعى لحسم التعاقد أيضًا مع الدولي الفرنسي.

ذا صن

منافسة ثلاثية

دخل المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي هداف تورينو السابق، ضمن أهداف عدة أندية إنجليزية تريد التعاقد معه.

ويسعى ثلاثي بريميرليج نيوكاسل وويست هام وإيفرتون للتعاقد مع صاحب الـ28 عامًا في صفقة انتقال حر.

ويستهام يريد ديباي

يرغب نادي ويست هام في التعاقد مع ممفيس ديباي لاعب برشلونة بعدما أصبح الهولندي الخيار السادس في حسابات المدرب تشافي.

وسيقدم النادي اللندني عرضًا لنادي برشلونة بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني لجلب ديباي للدوري الإنجليزي بعد تجربة سابقة مع مانشستر يونايتد.

إكسبريس

مفاجأة بايرن ميونيخ

يستعد بايرن ميونيخ لإجراء مفاجأة في الصيف المقبل من خلال محاولة ضم الهداف هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

وبحسب الصحيفة، فإن الإدارة البافارية أجرت محادثات مع مقربين من هاري كين لمحاولة ضمه في الصيف المقبل.

وتأتي هذه الرغبة في ظل انتهاء عقد كين في صيف 2024، وعدم تجديد عقده حتى الآن وهو ما يسعى النادي الألماني لاستغلال الموقف لضمه.

الصحافة الإسبانية

سبورت

كاسيميرو يرد على رحيل نيمار

أكد الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، أن فريقه سيفتح الباب أمام مواطنه نيمار، إذا رغب في الرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وفي حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال كاسيميرو: "أي فريق في العالم يتمنى أن يلعب له نيمار، وإذا لم يريده باريس، فإن أبواب ريال مدريد ستكون مفتوحة له، إنه أحد أفضل اللاعبين بالعالم دون أدنى شك".

وعن مواطنه فينيسيوس جونيور ومنافسته مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد قال: "هازارد يتدرب بشكل قوي جدًا حاليًا، أعتقد أن مكان فينيسوس سيكون في خطر إذا انخفض مستواه، لأن هازارد سيستثمر عودته للتشكيل بقوة".

ESPN

هازارد يسعى لخطف الأنظار مع مدريد

يتمنى الدولي البلجيكي إيدين هازارد، أن يقدم مردود جيد مع فريقه، ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، بعد أن حرمته الإصابات من المشاركة بصورة أساسية مع الفريق، منذ أن انتقل إليه قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "ESPN": "أريد أن أظهر للجماهير أنني قادر على اللعب لهذا النادي، مرت بعض المواسم التي لم ألعب خلالها كثيرًا، وبالتالي أريد أن أظهر ما يمكنني تقديمه في أرض الملعب، هذا هو هدفي الوحيد".

وأضاف: "بعد نهاية الموسم الماضي قضيت أسبوعين في بلجيكا، وخضنا 4 مباريات ولكن ليس لـ90 دقيقة، وكان لسان حالي حسنًا يمكنني اللعب، ولم أعد أشعر بالألم، علينا المضي، وبعدها حاولت الاستمتاع بالأجازة وعملت بعض الشيء، وبالتالي أنا مستعد للفترة الإعدادية".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

أليجري: يوفنتوس مطالب بتحقيق الدوري

أكد ماسميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن هدف فريقه هو تحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، لافتا أن السيدة العجوز دائما ما تبحث عن تحقيق كل هدف ممكن.

وأشار إلى أن يوفنتوس بات مطالب بتحقيق لقب الدوري في الموسم الماضي، بعدما خرج الموسم الماضي بدون ألقاب لأول مرة منذ 10 مواسم.
كوريري ديللو سبورت

إنتر يخطط لإجبار نجمه على الرحيل

بات اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز خارج حسابات ناديه إنتر للموسم الجديد، في ظل رغبة إدارة ناديه الاستغناء عنه لتوفير المال اللازم لعقد صفقات قوية خلال الميركاتو الجاري.

ويخطط النادي الإيطالي لعدم ادراج اسم سانشيز في قائمة انتر المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لإجبار اللاعب على الرحيل عن النادي.

ومن جانبه، يسعى اللاعب للبقاء في أحد الأندية الكبرى من اجل الحفاظ على حظوظه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صفقة جديدة على أعتاب باريس

بات نادي باريس سان جيرمان على وشك التوقيع مع المدافع نوردي موكيلي بعد أن قضى اللاعب 4 مواسم مع فريق لايبزيج الألماني.

واقترب باريس من وضع اللمسات الأخيرة لضم الموهبة الفرنسية نوردي موكيلي والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو ما يناسب الأسلوب الذي يريده المدرب كريستوف جالتير.

le10sport

مارسيليا يستهدف مهاجم برشلونة

لايزال بابلو لونجوريا رئيس نادي أوليمبيك مارسيليا يرغب في ضم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويعد ديباي الصفقة التي يريد لونجوريا تحقيقها هذا الصيف، خاصة وأن مستقبل اللاعب مع برشلونة بات أكثر غموضًا بعد وصول روبرت ليفاندوفسكي وتواجد أوباميانج.

ويتحتم على رئيس مارسيليا النظر إلى الراتب الكبير لممفيس ديباي، كما أن اقتراب كيفن ستروتمان من مغادرة النادي لن يكون كافيًا من أجل ضم مهاجم برشلونة والذي ستزداد المنافسة عليه.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يستبعد دي يونج

حسم نادي بايرن ميونيخ موقفه من التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرى بايرن أن دي يونج لاعبًا مثيرًا للاهتمام وأجريت محادثات بين مسؤولي النادي في هذا الشأن إلا أنهم توصلوا إلى أن الحصول على توقيعه بعيد المنال بسبب القيمة المالية للاعب، خاصة وأن عقده يمتد حتى عام 2026 مع البارسا.

سكاي ألمانيا

بافارد مرشح للبيع

بات المدافع الفرنسي بنجامين بافارد لاعب بايرن ميونيخ مرشحًا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد التعاقد مع دي ليخت قادمًا من يوفنتوس.

وذكرت شبكة "سكاي" أن بافارد وبايرن منفتحان على التغيير، والقرار النهائي سيستغرق بعض الوقت، ويأمل النادي البافاري في الحصول على 25 إلى 30 مليون يورو لبيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن