*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي خارج قائمة الأفضل.. خطة أنشيلوتي الجديدة.. ومفاجأة راشفورد

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توخيل يرفض رحيل بوليسيتش

رفض توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، رحيل لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش إلى نادي نيوكاسل.

ورغم تدعيم تشيلسي صفوفه بالتعاقد مع رحيم ستيرلينج القادم من مانشستر سيتي، إلا أن توخيل رفض رحيل بوليسيتش.

ذا صن

مفاجأة راشفورد

أبدى نادي باريس سان جيرمان اهتمامه بضم ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

اهتمام النادي الباريسي وجد رفضًا من جانب مانشستر يونايتد عن طريق إريك تين هاج والذي تمسك ببقاء راشفورد.

ميرور

صفقة رابيو تقترب

اقترب أدريان رابيو لاعب يوفنتوس، من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الحالي.

النادي الإنجليزي أبدى استعداده دفع 18 مليون يورو، بجانب دفع راتب سنوي يصل لـ8 ملايين يورو.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مستقبل أوباميانج ودي يونج

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة عن مستقبل أوباميانج وفرينكي دي يونج ثنائي الفريق وذلك قبل انطلاق الدوري الإسباني.

وقال تشافي: "خروج أوباميانج؟ أنا أعتمد عليه، نحن سنلعب السبت، من الآن وحتى 31 أغسطس (غلق باب القيد) لا أعرف ماذا سيحدث، أنا أحب أوباميانج وسعيد بتواجده معنا".

وأضاف: "دي يونح لاعب كرة قدم مهم بالنسبة لنا، يمكنني استخدامه وسأفعل ذلك طالما لم يتغير الوضع، سوق الانتقالات لا يزال مفتوحًا ولا أعرف ماذا سيحدث، لا مع فرينكي ولا مع الفريق بأكمله".

ماركا

بيريز: أتمنى أن يخرج برشلونة من وضعه الحالي

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن الغريم التقليدي برشلونة، مشيرًا إلى أن الفريق الكتالوني أحد أكبر الأندية في العالم.

وقال بيريز: "ربما برشلونة يمر بموقف ووضع صعب لكن لديهم آليات للمضي قدما والخروج منه، كلنا نتمنى ذلك من أجل خير كرة القدم الإسبانية".

وأضاف: "برشلونة ناد كبير، في رأيي نحن أفضل فريقين في العالم وعندما نلعب في الكلاسيكو يشاهده 600 مليون شخص، ولدينا علاقة جيدة".

آس

خطة أنشيلوتي الجديدة

ينوي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد توسيع قاعدة الاختيار من بين لاعبيه إلى 19 لاعبًا بدلا من 16 والذين تم الاعتماد عليهم بانتظام في الموسم الماضي.

سيدخل روديجر وتشواميني وهازارد في هذه الخطة بجانب هؤلاء اللاعبين البدلاء والذي شاركوا على فترات في الموسم الماضي مثل ناتشو ورودريجو وأسينسيو وكامافينجا ولوكاس فاسكيز وفالفيردي، وسيكون هناك 4 لاعبين سيتم استخدامهم في حالة الحاجة القصوى وهم ماريانو وفاليخو ولونين وأودريوزولا.

ويدرك أنشيلوتي أنه سيتعين عليه منح المزيد من الراحة للاعبين الأكبر سناً، خاصة وأن منتخبات بلادهم قد تستعين بهم في كأس العالم.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

راتب رابيو يُعطل انتقاله إلى يونايتد

يواصل نادي مانشستر يونايتد سعيه لحسم صفقة ضم ادريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي، لتعويض احتمالية عدم قدرة النادي على اتمام التعاقد مع فرينكي دي يونج، نجم برشلونة.

وعقد المدير الرياضي لمانشستر يونايتد اجتماعا مع فيرونيك، وكيلة أعمال رابيو، لكن الاجتماع لم يسفر عن اي اتفاق بشأن شروط اللاعب الشخصية.

ويرصد مانشستر يونايتد 18 مليون يورو لاتمام الصفقة، لكن اللاعب الفرنسي يشترط الحصول على 8 إلى 10 ملايين يورو، كراتب سنوي في الموسم الواحد، الأمر يأتي ضد رغبة النادي الإنجليزي.

فوتبول ايطاليا

تونالي يتمسك بالبقاء مع ميلان

أكد ساندرو تونالي، لاعب ميلان، على رغبته في الاستمرار مع ناديه الإيطالي، ردًا على ما أثير حول اقترابه من الرحيل لنادي آرسنال الإنجليزي.

وقال تونالي، إنه يعتبر تخفيض راتبه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، لافتًا أن تطور مستواه مع ميلان نتيجة طبيعية.

وأوضح، أنه انضم لفريق ميلان في الوقت المناسب ولذلك يرغب في الاستمرار معه، مؤكدًا ان التواجد مع فريق بشكل دائم لا يشبه تمثيله كلاعب معار.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يطلب راشفورد.. ويونايتد يرفض

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضًا لمانشستر يونايتد، من أجل ضم المهاجم ماركوس راشفورد، مقابل 60 مليون يورو.

ورد مانشستر على عرض الباريسيين بالرفض، وطلب ضعف المبلغ من أجل السماح للاعبه بالرحيل.

ويعد صاحب الـ24 عامًا، أحد أهم أعمدة الفريق الإنجليزي، وقرر المدرب الجديد للشياطين، إريك تين هاج، الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

فرانس فوتبول

ميسي خارج أفضل 30 لاعب للمرة الأولى منذ 2006

خلت قائمة أفضل لاعب في العالم، من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، ليصبح خارج المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأول مرة منذ عام 2006.

ويعتبر صاحب الـ34 عامًا أكثر لاعب في التاريخ حقق لقب "البالون دور" بواقع 7 مرات، علمًا بأنه آخر من توج بها خلال العام الماضي.

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية يوم 17 أكتوبر المقبل.

الصحافة الألمانية

بايرن ميونخ الرسمي

ناجلسمان يؤكد.. وجود ماني جعل الفريق يظهر بشكل أفضل

تحدث جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ عن مباراة فريقه مع نظيره فولفسبورج، المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من بوندسليجا.

وقال ناجلسمان: "سيحاولون التسجيل بكل تأكيد، أنا لا أتوقع مباراة مفتوحة، ولكن في الوقت نفسه لن نرى حافلة متوقفة في الملعب".

وأثنى المدرب على النجم السنغالي ساديو ماني، وقال أن وجوده يجعل الفريق أفضل، وأشاد بتواضعه، ولعبه الجماعي.

سبورت 1 الألمانية

هافيرتز على رادار بايرن

أكدت تقارير صحفية ألمانية، عزم فريق بايرن ميونخ، التعاقد مع الدولي الألماني كاي هافرتيز، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورت 1" الألمانية، فإن البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري، استفسر عن وضعية هافيرتز، في بداية الصيف.

ويفكر بايرن في تعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل إلى فريق برشلونة الإسباني.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات