جميع المباريات

إعلان

تقارير: يونايتد يفاوض أنتوني وبوليسيتش.. وخطة بديلة لتدعيم الهجوم

أنتوني

أنتوني لاعب آياكس الهولندي

يخطط نادي مانشستر يونايتد، إلى مواصلة تعاقداته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملاً في تصحيح مسار الفريق بعد خسارة أول جولتين.

نادي "الشياطين الحمر" حقق بداية مخيبة عند جماهيره بعد الخسارة من برايتون في الجولة الأولى بنتيجة (2-1) ثم الخسارة القاسية من برينتفورد بنتيجة (4-0).

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد لن تكتفي بصفقة كاسيميرو والمنتقل حديثًا من صفوف ريال مدريد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

ويحاول نادي مانشستر يونايتد مرة أخرى لإقناع مسئولي آياكس بالتخلي عن خدمات الجناح البرازيلي أنتوني مقابل 67 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أن جناح آياكس متحمس لترك آياكس والانتقال لصفوف مانشستر يونايتد والعمل مع مدربه السابق إيريك تين هاج.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك خطة بديلة عند مانشستر يونايتد من خلال وضع كودي جاكبو لاعب فريق بي إسي في أيندهوفن كخيار ثانٍ.

وواصلت الصحيفة البريطانية، حديثها عن سوق انتقالات مانشستر يونايتد، حيث يحاول النادي الإنجليزي للتعاقد مع الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب فريق تشيلسي على سبيل الإعارة.

في المقابل، لا يرغب تشيلسي في رحيل جناحه الأمريكي على سبيل الإعارة إنما بصورة انتقال نهائي خاصة أن صاحب الـ23 عامًا خارج حسابات مدربه الألماني توماس توخيل.

ودعم نادي مانشستر يونايتد صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع أربعة لاعبين يأتي من أبرزهم الثلاثي: كاسيميرو وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أمامه مباراة مهمة مساء الإثنين المقبل ضد غريمه اللدود ليفربول، في موقعة ستقام على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الأسبوع الثالث من منافسات بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن