جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

بعد البراءة.. محامي طالب الشرقية: سنطالب "راشفورد" بتعويض 10 مليون يورو

راشفورد

راشفورد

كتب- إسلام لطفي:

كشف سيد سلامة، محامي طالب الشرقية، محمد عصام، المُحرَّر ضده دعوى قضائية من لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد واتهامه بالعنصرية والتنمر، أنَّه سيُحرِّك دعوى قضائية لمطالبة "راشفورد" بدفع تعويض مقداره 10 مليون يورو، بعدما قضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية.

وقال في تصريح خاص لـ"يلا كورة"، الجمعة، إنَّ طلب التعويض نتيجة ما أصاب الطالب جراء فعل "راشفورد" الخاطئ، لأنَّه عندما يلجأ للقضاء ولا يكون له اللجوء يكون مخطئ، وكان له أن يتوقف ولكنه استمر في جنحة مباشرة.

وأكد أن وكيل النيابة أدار الأمر بحرفية وحيادية تامة وبحث عن الحقيقة، سواء مع أو ضد اللاعب ولم يجد دليلًا، وهو في النهاية يحقق العدل بينهما، ولم يكن هناك دليل ضد الطالب فتم حفظ الأوراق.

وأشار إلى أن إصرار "راشفورد" على العودة في إقامة الجنحة وتعرض الطالب للسب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كلها أخطاء واللاعب هو السبب فيها.

ولفت إلى أنَّه سيبحث مسألة اختصاص المحكمة، هل يُحرِّك قضية أمام محكمة الزقازيق باعتبار أن القضية كانت محلها والنظر فيها في الزقازيق أم دائرة الخاصة بمقاضاة الأجانب في القاهرة شمال العباسية.

وأوضح أنه سيتم إعلان سفارة بلاده في القاهرة، للتولى إعلانه بالطريق الدبلوماسي، لأنه شخصية عامة ومعروفة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات