جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

بعد غيابه عن التسجيل وتأجيل مباراة تشيلسي.. هل حان الوقت لبيع صلاح في "فانتازي بريميرليج"؟

محمد صلاح

صلاح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز استئناف الدوري مع تأجيل ٣ مباريات من الجولة الثامنة.

ومن أبرز المباريات التي سيتم تأجيلها في الجولة الثامنة من "بريميرليج"، هي قمة الجولة التي ستجمع فريقي تشيلسي وليفربول.

وسيعاني عشاق لعبة "فانتازي بريميرليج"، من غياب بعض اللاعبين عن الظهور في الجولة الثامنة، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

ولم يتلق عشاق لعبة "فانتازي بريميرليج"، المردود من صلاح الذي لم يظهر بالشكل المطلوب منه خلال الموسم الحالي.

وغاب صلاح الذي يبلغ سعره في لعبة "فانتازي بريميرليج" مبلغ 13 مليون، عن التسجيل في أخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، ولم يسجل النجم المصري سوى هدفين وصنع مثلهما خلال 6 جولات في "بريميرليج" هذا الموسم.

ويملك صلاح إجمالي 38 نقطة في لعبة "فانتازي بريميرليج" بعد مرور 6 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفكر العديد من لاعبي "فانتازي بريميرليج" في بيع محمد صلاح في اللعبة، بعد غيابه عن التسجيل في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تأجيل مباراة فريقه في الجولة المقبلة أمام تشيلسي.

ونشر الحساب الرسمي للبريميرليج، تقريراً لرأي بعض الخبراء في لعبة "فانتازي بريميرليج"، حول هل حان الوقت لبيع صلاح في اللعبة أم لا؟

ويقول سام بونفيلد الخبير في لعبة "فانتازي": "التحيز التاريخي يقول أن لاعبي فانتازي بريميرليج غالبًا ما يترددون في بيع اللاعبين الذين كانوا جيدين في المواسم السابقة، بسعر 13 مليون جنيه إسترليني، يعتبر صلاح خيار صعب في الوقت الحالي، إنه لا يعيد مستوى النقاط الذي يجب أن يحصدها بهذا السعر، لذا فهو قابل للبيع للجولات المقبلة، ومن السهل إعادته مرة أخرى باستخدام وايلد كارد عندما يتحسن أداؤه".

واتفق جيمي بيجوت مع سام بونفيلد: "سيظل صلاح يسجل نقاطًا لكن ليفربول يواجه أصعب مبارياته طوال الموسم في الفترة المقبلة من الجولة الثامنة وحتى الجولة الـ12، إذا كان هناك وقت للمخاطرة لبيعه فهذا هو الوقت المناسب، كونوا مستعدين للبيع"

واختلف لي بونفيلد في الرأي: "لا يمكن التخلص من صلاح بالنسبة لي في هذا الأسبوع، لا يزال يحتل المرتبة الرابعة في نقاط فانتازي بريميرليج بين لاعبي الوسط".

واتفق نيك في الرأي مع لي بونفيلد حول ضرورة الإبقاء على صلاح في فريقه: "لن أبيع صلاح الآن، إنه مكلف لكن لا توجد خيارات واضحة لهذه الأموال".

ويستعد هولي شاند لبيع صلاح: "سأمنح صلاح أسبوعًا إضافيًا في فريقي، لكنه على وشك الخروج، أُفضل امتلاك هاري كين".

وأُجري تصويت حول ضرورة الإبقاء على صلاح أو بيعه في "فانتازي بريميرليج"، وجاءت نسبة التصويت كالتالي:

1- نسبة التصويت لبيع صلاح (47%).
2- نسبة التصويت للإبقاء على صلاح (39%).
3- نسبة التصويت لشراء صلاح (2%).
4- نسبة التصويت للبقاء بدون صلاح (12%).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات