جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

"العودة إلى سحر فيلا بارك".. مطالب جريليش لإعادة اكتشاف نفسه مع جوارديولا

جريليش

جاك جريليش

يعمل جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي من أجل إعادة اكتشاف نفسه في الموسم الثاني له مع مانشستر سيتي، بعدما فشل في الظهور بشكل جيد بعد انضمامه إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

سيتي أنفق 100 مليون إسترليني مقابل التعاقد مع جاك جريليش، في صفقة هي الأكبر في تاريخ الإنتقالات الداخلية ضمن الدوري الإنجليزي.

دافع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن لاعبه عقب نهاية مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

لكن أثناء الحديث إلى الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، قال جريليش أنه يرغب في الأداء بشكل جيد مع ناديه والاستفادة من الدقائق التي يحصل عليها مع الفريق.

وقال جريليش: "المهاجمون يتم تدويرهم كثيرًا داخل الفريق، ولن يلعب كل عنصر في كل مباراة، لأننا نمتلك مواهب كثيرة".

وتابع: "عندما تحصل على الفرصىة عليك أن تستغلها، وهذا ما أحاول أن أفعله، العام الماضي كنت اتأقلم مع الفريق، لكني أرغب في تقديم أداء أفضل وهذا ما جعلني آتي إلى هنا، لقد فعلت هذا الشيء الموسم الماضي، فقط لم أكن بالاتساق الكافي".

لكن هناك شيء رئيسي من أجل ظهور جريليش بمستواه، على الأخص بعدما لعب في عدة مراكز ضمن فريق بيب جوارديولا، لكنه يعتقد أن أفضل شيء بالنسبة له أن يلعب في الجانب الأيسر كما كان في استاد فيلا بارك مع أستون فيلا.

وأضاف: "ما جعلني أنضم إلى مانشستر سيتي هو لعب في الجناح الأيسر، في بعض الأوقات الموسم الماضي كانت ألعب كمهاجم وهمي، لعبت في مركز 8 أحيانا وهي المراكز الخاصة ببرناردو سيلفا، جوندوجان ودي بروين".

وواصل :"أحب هذا المراكز أيضا، ولعبت فيها من قبل مع أستون فيلا، وأعتقد أنك إن لعبت في هذا المركز مع سيتي، ستحصل على الكرة كثيرًا، لكن أرى أن الجناح الأيسر، أو مركز 8 هما الأفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات