جميع المباريات

إعلان

شاختار يوضح لـ"يلا كورة" موقفه من رحيل مودريك إلى آرسنال

مودريك

مودريك لاعب شاختار

دخل نادي آرسنال في مفاوضات مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، من أجل التعاقد مع الجناح الشاب ميخايلو مودريك، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن نادي آرسنال قدّم عرضًا بقيمة (65 مليون يورو) لضم صاحب الـ21 عامًا، إلا أن إدارة النادي الأوكراني طلبت الحصول على (100 مليون يورو). طالع التفاصيل

وصرح ألكسندر ألكسيف المدير الرياضي لفريق الشباب بنادي شاختار، لـ"يلا كورة"، أن مودريك يُعد من أهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية ولذلك رحيله لن يتم إلا بعد الحصول على المقابل المادي المناسب.

وعن حقيقة طلب نادي شاختار الحصول على (100 مليون يورو) مقابل بيع مودريك، رد:"لن أكشف عن المبلغ الذي نريده، واللاعب متواجد معنا ولديه عقدًا حتى 2026".

وشارك مودريك في الموسم الحالي بواقع 24 مباراة سواء في المسابقات المحلية أو الأوروبية وتحديدًا مسابقة دوري أبطال أوروبا ليسجل (10 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة).

وصرح مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، أن فريقه يحتاج إلى تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهنا ما جعل إدارة "الجانرز" تريد التعاقد مع مودريك في يناير المقبل.

ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (40 نقطة) من (15 مباراة) بفارق (5 نقاط) عن مانشستر سيتي والذي تغلب على ليدز يونايتد مساء أمس الأربعاء بنتيجة (3-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ17.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن