جميع المباريات

إعلان

كلوب: لن ألعب بنك الحظ.. وجاكبو لم يصبح لاعبا في ليفربول حتى الآن

يورجن كلوب

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

أشار المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إلى أنه لا يمكن له أن يلعب "بنك الحظ" في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023، موضحًا أن الهولندي كودي جاكبو، ما يزال فنيًا، لاعبًا بين صفوف بي إس في آيندهوفن.

ليفربول يحل مساء اليوم الإثنين، ضيفًا على برينتفورد، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأوضح كلوب في المؤتمر الصحفي: ""أنا هنا منذ 7 سنوات وشهرين أو 3 أشهر، وفي كل فترة انتقالات يكون هو الحديث نفسه إلى حد كبير.. نتحدث عن الصفقات كما لو أن المال لن يلعب دورًا، لكن الأمر لكن يكون هكذا فقط، أن تنفق المال فقط".

وتابع: ""لا أريد أن أخيب آمال أي شخص، لكننا تعاقدنا مع لاعب متميز مثل كودي جاكبو، ثم أتفاجأ بقراءة عناوين مثل من هو التالي؟ يبدو الأمر كما لو لم يكن لدينا فريق".

وأضاف مدرب ليفربول: "في الحقيقة لا يمكننا أن نلعب مثل لعبة بنك الحظ.. أنا لا أفهم ذلك أبدًا".

واستكمل المدرب الألماني يورجن كلوب: "إنه جزء كبير من فلسفتي، العمل حقًا مليء بالإيمان والثقة مع اللاعبين الذين تمتلكهم، وعدم إخبارهم باستمرار بأننا في حاجة إلى لاعب آخر في هذا المركز أو ذاك".

وأردف: "لو انتظرنا حتى الصيف بالتأكيد كانت ستكون تكلفة ضم جاكبو أعلى أو أنه كان سينتقل إلى نادٍ آخر".

واستفاض كلوب مازحًا: "إذا كنت أعمل في جهات إصدار تصريح العمل.. كنت سأستيقظ مبكرًا في كل صباح حتى أتمكن من التوقيع على أوراق جاكبو في 6:30 صباحًا.. لكنني لست متأكدًا من حدوث ذلك".

وأتم مدرب ليفربول: "من الناحية الفنية لا يزال جاكبو لاعبًا في آيندهوفن".

يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ28 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن