جميع المباريات

إعلان

لقبول هدية آرسنال وتصحيح المسار.. مانشستر سيتي يصطدم بتشيلسي في قمة بريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي وتشيلسي

سيكون عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مع قمة كروية قوية، مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي.

ويستضيف تشيلسي نظيره مانشستر سيتي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ19 من "بريميرليج".

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة تشيلسي، وهو يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما يقع البلوز في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويأمل الفريقان في تصحيح مسارهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سقط كلاهما في فخ التعادل في الجولة الماضية، بعدما تعادل السيتي مع إيفرتون (1-1)، وبنفس النتيجة تعادل تشيلسي مع نوتينجهام فورست.

ويسعى مانشستر سيتي في اقتناص الـ3 نقاط من أجل قبول هدية فريق آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع نيوكاسل، وتقليص الفارق مع الجانرز.

وعلى الجانب الآخر، يرغب تشيلسي بقيادة جراهام بوتر المدير الفني للفريق في تصحيح المسار بالبطولة بعدما بدأ العام الجديد بتعادل مخيب للآمال، ومن أجل القفز 3 مراكز على الأقل في جدول ترتيب "بريميرليج".

وسيعتمد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند من أجل اقتناص الـ3 نقاط، حيث يعتبر المهاجم الشاب هو هداف "بريميرليج" برصيد 21 هدفاً.

بطاقة المباراة

الفريقان: تشيلسي ومانشستر سيتي.

البطولة: الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجولة: الأسبوع التاسع عشر.

الملعب: ستامفورد بريدج.

التوقيت: 10:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن