جميع المباريات

إعلان

مانشستر حمراء.. يونايتد يحول تأخره لفوز مثير على سيتي في بريميرليج

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على نظيره مانشستر سيتي، في ديربي مانشستر، بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحول مانشستر يونايتد تأخره من 1-0 إلى فوز بنتيجة 2-1، في ظرف 3 دقائق، بعد أن سجل اليونايتد هدفين في الدقيقتين 80 و83.

وافتتح جاك جريليش أهداف المباراة في الدقيقة 60، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز هدف في الدقيقة 80، وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 39 في المركز الثاني، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة

جاء التهديد الأول عن طريق مانشستر يونايتد، بعدما سدد برونو فيرنانديز كرة قوية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وأهدر ماركوس راشفورد فرصة هدف محقق لمانشستر يونايتد، بعد أن وصلت له كرة طولية على الجانب الأيسر، راوغ إيدرسون حارس السيتي المتقدم من مرماه، وسدد كرة ولكن مدافع مانشستر سيتي يبعد الكرة من أمام مرماه.

وواصل ماركوس راشفورد إهداره للفرص، بعد أن وصلت له كرة بينية، انطلق بها داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تطول منه ويتصدى لها إيدرسون حارس السيتي.

وسدد كايل ووكر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل انتهاء الشوط الأول، ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وتمكن جاك جريليش البديل من تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي بعد دخوله بـ3 دقائق، بعدما لعب دي بروين كرة عرضية، حولها جريليش برأسية قوية إلى داخل شباك مرمى مانشستر يونايتد.

وسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 80، بعد أن لُعبت كرة طولية، وصلت إلى برونو الذي سدد الكرة إلى داخل شباك إيدرسون، وتم احتساب الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

واستطاع ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعدما مرر جارناتشو الكرة له داخل منطقة الـ6 ياردات، ليحولها راشفورد إلى داخل شباك حارس مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن