جميع المباريات

إعلان

كلوب: قائمة إصابات تشيلسي تشبه ليفربول.. ومهنة المدرب هي الأفضل في العالم

كلوب

يورجن كلوب

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن تشيلسي، خصم فريقه المقبل، يعاني من مشاكل أكثر من "الريدز"، مشيرا في الوقت ذاته لمعاناة الفريقين من الإصابات بنفس القدر.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد".

ومن المقرر أن تكون مواجهة ليفربول تشيلسي هي المباراة رقم 1000 في مسيرة كلوب كمدير فني.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي: "وصولي إلى 1000 مباراة كمدير فني؟، هذا جنون، لم أكن أتوقع أن أصل إلى هذا العدد من المباريات، يتطلب الأمر العمل لمدة 22 عاما تقريبا".

وأضاف: "أشعر أنني محظوظ بما حققته في مسيرتي مع 3 أندية رائعة (ماينز وبروسيا دورتموند وليفربول)، في أغلب الأوقات سارت الأمور في الاتجاه الصحيح".

وتابع: "عملنا يقوم على حل مشاكل كرة القدم بحلول تتعلق بكرة القدم، هناك دائما طريقة للحل، من وجهة نظري هذه هي الوظيفة الأفضل في العالم، حيث لا توجد فيها الكثير من أوقات الراحة".

وأردف: "تشيلسي هو الفريق الوحيد الذي يملك قائمة مصابين مشابهة لنا، أرسنال (متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي) يستحق الوضع الذي يعيشه لكن تخيل ماذا سيحدث معه إذا فقد 3 أو 5 لاعبين من الخط الأمامي".

وأكمل: "تشيلسي يصنف مشاكله بشكل مختلف عنّا، هم فريق جيد لكن علينا أن نلحق بهم الضرر".

وفي ختام تصريحاته أكد كلوب أن المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز بات جاهزا للمشاركة أساسيا مع الفريق أمام تشيلسي، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن آخر مباراتين.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متقدما بفارق الأهداف على تشيلسي في المرتبة العاشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن