جميع المباريات

إعلان

بعد اهتمام ميلان وبرشلونة.. تقارير: كانسيلو على أعتاب بايرن ميونيخ

جواو كانسيلو

جواو كانسيلو

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير مانشستر سيتي، بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" ذائعة الصيت اليوم الإثنين أن كانسيلو سينتقل خلال الساعات القليلة المقبلة إلى الفريق البافاري حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء النهائي في الصيف مقابل 70 مليون يورو (61.5 مليون إسترليني).

ولا يشارك كانسيلو بانتظام منذ العودة من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال، بسبب تغيير بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، طريقة اللعب.

ولعب كانسيلو 26 مباراة مع مانشستر سيتي في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، لكنه اكتفى شارك في 5 مباريات من أصل 10 بعد العودة من المونديال.

وأضافت أن كانسيلو، صاحب الـ28 عامًا، يريد المشاركة في المباريات، ويرحب باللعب في صفوف بايرن ميونيخ.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي سمح لكانسيلو بالرحيل كونه يملك ريكو لويس كبديل في مركزه، فضلًا عن أن ناثان آكي يجيد لعب نفس الدور.

كانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق أن كانسيلو يحظى باهتمام من ميلان وبرشلونة.

وانتقل كانسيلو إلى مانشستر سيتي في أغسطس 2019، قادمًا من يوفنتوس، ولعب 154 مباراة في كل البطولات بالقميص السماوي، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 22 هدفًا.

وتوج الظهير البرتغالي مع مانشستر سيتي بـ5 ألقاب، اثنان في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ومثلهما في كأس الرابطة الإنجليزية، ولقب واحد في كأس الدرع الخيرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن