جميع المباريات

إعلان

"نفس راتب دي بروين وأكثر من هالاند".. تفاصيل عقد مانشستر سيتي مع محامٍ لقضية انتهاك اللوائح

بانيك

ديفيد بانيك

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعيين المحامي ديفيد بانيك، لتولي القضية المرفوعة ضد النادي من قبل رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أكدت في بيان رسمي، اتهام مانشستر سيتي بانتهاك اللوائح في كل موسم بين 2009-2010 وحتى 2017-2018.

ويواجه نادي مانشستر سيتي عقوبة خصم نقاط من رصيده في الدوري الإنجليزي، بداعي ارتكابه مخالفات اللوائح المالية لرابطة "بريميرليج".

ووفقاً لصحيفة "The Lawyer"، فإن مانشستر سيتي قرر الاستعانة بخدمات المحامي ديفيد بانيك، للدفاع عن النادي ضد الاتهامات الموجهة من جانب رابطة "بريميرليج".

وكشفت الصحيفة عن الراتب الذي يتقاضاه المحامي الإنجليزي، حيث يحصل بانيك على 5 آلاف جنيه استرليني في الساعة، ولكنه يرغب في الحصول عى 10 آلاف جنيه استرليني في الساعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة تقاضيه هذا المبلغ، فإن راتبه في اليوم سيصل إلى 80 ألف جنيه استرليني أو 400 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وأكثر من أي لاعب آخر في الفريق ومن ضمنهم إيرلينج هالاند مهاجم الفريق السماوي.

وأتمت الصحيفة، أنه في حالة حصوله على 5 آلاف جنيه إسترليني في الساعة، سيظل يدفع له أكثر من جميع لاعبي النادي باستثناء 7 لاعبين.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي رد على بيان رابطة الأندية، مشيراً إلى أنه متفاجئ من هذا البيان، ويرغب في وضع حد لهذه المسألة إلى الأبد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن