جميع المباريات

إعلان

"اقترب من سيتي وأرسنال".. مانشستر يونايتد يكرم ضيافة ليستر في الدوري الإنجليزي

راشفورد

راشفورد من مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

تمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق فوز كبير (3-0) على حساب ضيفه ليستر سيتي، في مباراة جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يعيش أفضل أوقاته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، قبل أيام من ملاقاة برشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 في مسابقة الدوري الأوروبي.

وبدأ مانشستر يونايتد في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى ليستر سيتي، منذ الدقيقة الأولى، بعد تصويبة ماركوس راشفورد التي تصدى لها الحارس وورد.

وهدد البرازيلي تيتي، مانشستر يونايتد في الدقيقة 17، إثر تسديدة يسارية مقوسة، انحرفت قليلًا عن مرمى دي خيا، بعدما نجح في اقتحام منطقة جزاء أصحاب الأرض.

وأنقذ دي خيا في الدقيقة 21، مانشستر يونايتد من استقبال أول أهداف ليستر سيتي، بعدما أبعد رأسية إيهياناتشو الرائعة من على خط المرمى.

واستطاع راشفورد تسجيل أول أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة بينية من البرتغالي برونو فيرنانديز، ليضع الكرة بنجاح في شباك ليستر سيتي.

وتبارى الطرفان في خلق الفرص الهجومية، مع أفضلية نسبية يحظى بها مانشستر يونايتد، في ظل السيطرة على وسط الملعب رغم محاولات ليستر سيتي.

ومع بداية الشوط الثاني، بالتحديد في الدقيقة 49، ارتطمت رأسية مارتينيز القوية في عارضة ليستر سيتي، ليواصل مانشستر يونايتد، البحث عن هدف تأمين الفوز.

وأضاف راشفورد، هدفًا ثانيًا لصالح مانشستر يونايتد في مرمى ليستر سيتي، بالدقيقة 56، بعد تمريرة حاسمة جديدة من البرتغالي برونو فيرنانديز.

وقدم برونو في الدقيقة 61، تمريرة حاسمة إلى البديل سانشو، الذي تمكن من إضافة هدف مانشستر يونايتد الثالث في شباك ليستر سيتي.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة، ليبقى ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع فارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، و5 نقاط عن المتصدر أرسنال.

وتجمد رصيد ليستر سيتي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

90

حكم المباراة احتسب 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن