جميع المباريات

إعلان

جوارديولا عن مشاركة هالاند أمام ليفربول: الحياة مخاطرة.. وسنقرر موقفه الجمعة

جوارديولا وهالاند

بيب جوارديولا وهالاند

علّق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على موقف النجم النرويجي إيرلينج هالاند من المشاركة في مباراة ليفربول المقبلة بمنافسات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي على ملعبه "الاتحاد" ضيفه ليفربول، في لقاء يأتي ضمن الأسبوع الـ29 من نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السبت :"سنرى اليوم، الأطباء واللاعب سيقررون موقف وحالة اللاعب، وهالاند يشعر بالارتياح".

وأضاف :"الحياة مخاطرة في هذه المراحل وعلينا أن نأخذها، أما بالنسبة للاعب فيل فودين فسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة".

ولم يشارك هالاند في تدريبات فريقه خلال الأيام الماضية، كما تم استبعاده من جانب منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الأخير بسبب الإصابة، إلا أن جوارديولا يأمل من عودة النجم النرويجي أمام ليفربول.

وتحدث جوارديولا عن مواجهة ليفربول، قائلاً :"ليفربول يمكنهم التغلب على الجميع، مثلما يمكننا هزيمة الجميع، نحن نعرف بعضنا البعض لسنوات عديدة، ولا يزالون فريقًا استثنائيًا".

وأتم :"لدينا جدول زمني صعب خلال هذا الأسبوع، ونحن في جميع المسابقات وهذا رائع بالنسبة لنا".

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة أرسنال على قمة الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد السيتي في المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق ثمان نقاط عن أرسنال، إلا أن السيتي لديه مباراة مؤجلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن