جميع المباريات

إعلان

برينتفورد يحدد سعر بيع حارسه ديفيد رايا

رايا

ديفيد رايا حارس برينتفورد

كشف الدنماركي توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد، موقفه من بيع حارس الفريق الإسباني ديفيد رايا، قائلاً إن رايا لا يرغب في البقاء مع الفريق مما يعني أنه سيرحل في الصيف المقبل.

ويتبقى في عقد رايا - 27 عامًا - موسم واحد فقط، حيث لا يرغب اللاعب في تجديد عقده مع برينتفورد مما يعني أن النادي الإنجليزي سيتجه لبيع اللاعب في الصيف المقبل للاستفادة ماديًا من بيعه حتى لا يرحل مجانًا بعد نهاية عقده.

وأضاف فرانك في تصريحات نقتها شبكة "سكاي"، أن ناديه يرغب في الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني، كما اعترف بصعوبة الاحتفاظ بحارسه في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

وارتبط اسم ديفيد رايا بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل في ظل مستوى الإسباني ديفيد دي خيا، حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الهولندي إيريك تين هاج طلب تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد.

وشارك ديفيد رايا في الموسم الحالي مع برينتفورد في 36 مباراة بجميع المسابقات، كما يمتلك مشاركة دولية رفقة منتخب إسبانيا في مباراتين.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كشفت في الفترة الأخيرة أن إدارة برينتفورد ترغب في ضم الحارس الأيرلندي كيفين كيليهير لاعب فريق ليفربول في ظل رغبة الأخيرة بمغادرة "الريدز" في الصيف المقبل لعدم حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا نظرًا لاعتماد يورجن كلوب على الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

اقرأ أيضا:

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة.. وأرقامه خالدة في ذاكرة مشجعي ليفربول

جالتييه: ميسي سيبدأ أساسيا مع سان جيرمان ضد أجاكسيو 

هالاند لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي 

ماذا قدّم الترجي بدوري الأبطال منذ آخر مواجهة ضد الأهلي 

مصطفى محمد سيكون الخيار الثالث في هجوم جالاتا سراي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن