جميع المباريات

إعلان

تقارير: مفاوضات متقدمة بين توتنهام ومدرب فينورد

آرني سلوت

آرني سلوت مدرب فريق فينورد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، الجمعة، أن المفاوضات بين إدارة توتنهام مع المدير الفني الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فينورد، وصلت لمرحلة متقدمة من أجل قيادة "السبيرز" في الموسم الجديد.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية، كشفت أن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام وصل لمرحلة متقدمة في المفاوضات مع آرني سلوت، حيث أبدى المدير الفني الحالي لفريق فينورد رغبته في الرحيل للدوري الإنجليزي من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن إدارة فينورد تشعر بأنها غير قادرة على الاحتفاظ بآرني سلوت والذي قاد الفريق مؤخرًا لتحقيق لقب الدوري الهولندي منذ موسم (2016 - 2017).

ويحاول مسؤولو نادي فينورد لإقناع سلوت بالبقاء مع الفريق خاصة أن يمتلك عقدًا حتى 30 يونيو 2025، إلا أن الأخير يرغب في الرحيل لتجربة أكبر خاصة بعدما قاد فينورد للتتويج بالدوري.

ويرغب نادي توتنهام إلى حسم اسم المدير الفني الجديد للفريق بعد إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، ثم رحيل المدير الفني كريستيان ستيليني عقب الخسارة من نيوكاسل بنتيجة (6-1) ليتم تعيين ريان ماسون بصورة مؤقتة.

ويعتبر فريق توتنهام مهددًا بعدم المشاركة في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل، إذا يحتل الفريق المركز السابع برصيد 57 نقطة.

اقرأ أيضًا..

إينرامو ليلا كورة: الأهلي لم يتوقع الفوز في الذهاب.. وموعد رحيل معلول غير مناسب

"شغل سماسرة".. الاتحاد المغربي ينفي ليلا كورة طلب 100 ألف دولار لمواجهة مصر وديًا

تعرف على القناة المجانية الناقلة وطرق المشاهدة ومعلق مباراة الأهلي والترجي

تقارير: ميندي على رادار توتنهام

رسميا.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن