جميع المباريات

إعلان

منافس جديد.. تقارير: نيوكاسل يفاوض تشيلسي من أجل ماونت

ماونت

ماسون ماونت لاعب تشيلسي

دخل نادي نيوكاسل في مفاوضات مع مسئولي تشيلسي لضم ماسون ماونت لاعب وسط "البلوز" في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع النادي اللندني.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية في الأيام الماضية، وجود رغبة من المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الأقرب لتشيلسي للعمل مع ماونت في الموسم المقبل.

ورغم رغبة بوكيتينو إلا أن ماونت متمسك بالرحيل عن تشيلسي في الصيف المقبل، وهنا ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مفاوضات من جانب نادي نيوكاسل للفوز باللاعب في الصيف المقبل.

وحددت إدارة تشيلسي مقابل مادي يصل لـ75 مليون جنيه إسترليني، حيث دخل صاحب الـ24 عامًا ضمن أهداف أكثر من نادي بين أندية بريميرليج يأتي من أبرزهم مانشستر يونايتد وآرسنال وليفربول.

وينتهي عقد ماونت مع تشيلسي في صيف 2024، إلا أن الدولي الإنجليزي لا يرغب في الاستمرار داخل ملعب "ستامفورد بريدج" بالموسم المقبل رغم الإنفاق الضخم التي قامت بها الإدارة من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج.

ويرغب نادي نيوكاسل في إبرام أربع صفقات على الأقل، حيث رصدت الإدارة 120 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقات جديدة بعد ضمان التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا..

"أحد أفضل المدربين في أوروبا".. رئيس بايرن ميونيخ يؤكد بقاء توخيل

محمد صلاح مازحًا: أرنولد لا يجيد الدفاع

"طموحنا ليس له نهاية".. أول تعليق من طارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

تقارير: بوتشيتينو يوقع على عقود تدريب تشيلسي حتى 2026

نموذج يحتذى به".. 9 حيل يمكن للمديرين تعلمها من الأسطورة "أوجستي بوش"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

11

عرضية داخل منطقة جزاء مازيمبي تصدى لها الحارس ليو فاتي قبل أن يتابعها عمرو السولية بتسديدة ولكن الدفاع شتت الكرة من على خط المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن