جميع المباريات

إعلان

بكاء ودموع ومستقبل غامض.. 9 نجوم يعيشون "الليلة الأخيرة" في الدوري الإنجليزي (صور)

عاش 9 من نجوم الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، لحظات عصيبة، بعد خوض آخر مباراة رسمية في موسم 2022-2023، مع شائعات صحفية وبيانات رسمية، تؤكد مغادرتهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

لقب الدوري الإنجليزي ذهب إلى خزينة مانشستر سيتي.

فيما تأهلت أندية مانشستر يونايتد، نيوكاسل يونايتد وأرسنال إلى دوري أبطال أوروبا، إلى جانب صعود ليفربول وبرايتون إلى الدوري الأوروبي، مع مشاركة أستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي.

بكاء ودموع ومستقبل غامض.. 9 نجوم يعيشون "الليلة الأخيرة" في الدوري الإنجليزي

قضي بعض اللاعبين، أمسية صعبة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي، مع لقطات عاطفية ظهر فيها البكاء والدموع خوفًا من المستقبل الغامض في صيف 2023. 

- ماسون ماونت من تشيلسي: البالغ من العمر 24 عامًا، لديه عقد ممتد مع البلوز حتى صيف 2024، لكن النادي يتجه إلى بيع خدماته خوفًا من رحيل مجاني في الصيف التالي، وسط اهتمام ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وبايرن ميونيخ.

- لوكاس مورا من توتنهام هوتسبير: أعلن النادي الذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن في وقت سابق، رحيل البرازيلي رسميًا في الصيف، لذا لم يكن هناك أفضل من تسجيل هدف في الدقيقة 90+4 بعد مرواغة 3 لاعبين دفعة واحدة.

- رباعي ليفربول: روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا تأكد رحيلهم رسميًا عن فريق محمد صلاح في صيف 2023، لذا كان لا بد من قضاء ليلة عصيبة بعد تعادل مثير ضد ساوثامبتون (4-4)، فيما لم يتحدد بعد مستقبل أي منهم.

- ماك أليستر من برايتون: مجددًا أكد المدير الفني روبرتو دي زيربي، رحيل اللاعب الأرجنتيني عن برايتون في الميركاتو المقبل، وسط أنباء بانتقاله إما إلى ليفربول أو مانشستر سيتي.

- جرانيت تشاكا من أرسنال: احتضن السويسري، نجمنا المصري محمد النني في لحظة عاطفية، بعدما بات قائد أرسنال على بعد خطوات من الرحيل في الصيف، ربما نحو الدوري الألماني كما يشاع إعلاميًا.

- جيمس ماديسون من ليستر سيتي: هبوط الثعالب بعد 7 سنوات متتالية في الدوري الإنجليزي، أمر من شأنه أن يقرب رحيل صانع الألعاب، مع رغبة نيوكاسل يونايتد وأرسنال بدرجة أقل.

اقرأ أيضًا..

"أحد أفضل المدربين في أوروبا".. رئيس بايرن ميونيخ يؤكد بقاء توخيل

محمد صلاح مازحًا: أرنولد لا يجيد الدفاع

"طموحنا ليس له نهاية".. أول تعليق من طارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

تقارير: بوتشيتينو يوقع على عقود تدريب تشيلسي حتى 2026

نموذج يحتذى به".. 9 حيل يمكن للمديرين تعلمها من الأسطورة "أوجستي بوش"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن