جميع المباريات

إعلان

تقارير: توخيل يتواصل مع ديكلان رايس.. وعرض مبدئي من بايرن

رايس

ديكلان رايس لاعب وسط وست هام

أجرى توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، اتصالًا هاتفيًا مع ديكلان رايس قائد فريق ويست هام الإنجليزي، من أجل الانتقال للقلعة البافارية في الصيف المقبل.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت أن صاحب الـ24 عامًا تلقى اتصالاً هاتفيًا من توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ من أجل الانتقال لبطل الدوري الألماني في الموسم المقبل.

وقررت إدارة بايرن ميونيخ تقديم عرضًا بقيمة 95 مليون جنيه إسترليني لضم ديكلان رايس والذي دخل ضمن أهداف أكثر من نادٍ خلال الفترة الأخيرة لعل أبرزهم أرسنال ومانشستر يونايتد.

ويعتبر ديكلان رايس على رأس أولويات مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، حيث رصدت إدارة "الجانرز" مقابل مادي يصل لـ80 مليون جنيه إسترليني.

وكان ديفيد مويس المدير الفني لفريق ويست هام صرّح في وقت سابق عن رغبة ديكلان رايس في مغادرة النادي خلال سوق الانتقالات المقبلة، حيث رفض اللاعب فكرة تجديد التعاقد لفترة أخرى.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديكلان رايس في صيف 2024، مما يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل والرحيل مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل، وهذا سيجعل إدارة ويست هام تفكر في رحيل قائدها.

واستطاع رايس في الموسم الجاري أن يشارك في 48 مباراة بجميع المسابقات، ليساهم في تسعة أهداف سجل من خلالها خمسة وصنع أربعة، كما يمتلك فريق العاصمة فرصة المنافسة على بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد الوصول لنهائي المسابقة.

اقرأ أيضًا..
مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن