جميع المباريات

إعلان

"انضمامه فكرة مضحكة".. لاعب أرسنال السابق يتمنى تكرار سيناريو صلاح مع هافيرتز

كاي هافيرتز

كاي هافيرتز

سخر كيران جيبس، لاعب أرسنال السابق، من فكرة انضمام كاي هافيرتز، لاعب تشيلسي، إلى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية، متمنيًا في الوقت نفسه أن يتكرر سيناريو محمد صلاح، نجم ليفربول.

ويرتبط هافيرتز بالانتقال إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا للتقارير الصحفية البريطانية.

ولعب الدولي الألماني 47 مباراة مع تشيلسي في كل البطولات خلال الموسم الماضي، ساهم خلالها في 10 أهداف، بتسجيل 9 وصناعة هدف وحيد.

وقال جيبس، في تصريحات لشبكة ESPN، اليوم الأحد، "انضمام هافيرتز إلى أرسنال فكرة مضحكة، أتمنى أن أكون مخطئًا لكن الانطباع الأولي عنه أنه ليس لاعبًا نموذجيًا بالنسبة لأرسنال".

وأضاف "تشيلسي قدم موسمًا سيئًا لدرجة أنه من السهل أن يرحل جميع لاعبيه، أشعر بأنه من الممكن أن يتكرر سيناريو محمد صلاح وكيفين دي بروين مع هافيرتز أو باقي زملائه، فاللاعبان رحلا عن تشيلسي والآن انظر إليهما، أصبح من الصعب حتى أن نتذكر أنهما كان يلعبان للبلوز".

وقدم تشيلسي موسمًا سيئًا إذ اكتفى باحتلال المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وبالتالي لن يلعب في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.

وكان صلاح ودي بروين رحلا عن تشيلسي بعدما فشلا في حجز مقعديهما في التشكيل الأساسي، إذ انتقل الأول إلى الدوري الإيطالي والثاني إلى البوندسليجا، قبل أن يعودا إلى الدوري الإنجليزي ويتألقا بقميصي ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب.

وأوضح جيبس "أعتقد أن الأمور مع هافيرتز في أرسنال ستسير في اتجاه إيجابي أو آخر سلبي، إما أن ينتقل ونرى نفس الأداء الذي كان يقدمه مع تشيلسي الموسم الماضي، أو أن يتألق ونطلق عليه "كاي بيركامب" خصوصًا في ظل وجود مدرب مثل ميكيل أرتيتا، ومع ذلك أرى أنه قد لا يلعب أساسيًا".

ولعب جيبس في صفوف أرسنال خلال الفترة من 2008 حتى 2017.

وأعلن جيبس، صاحب الـ33 عامًا، اعتزاله اللعب في فبراير الماضي بعد رحيله عن إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

إمام: لا يمكننا معاقبة رئيس نادٍ سابق.. وسنواجه منتخبًا أفريقيًا في مباراة ودية

حازم إمام: الدوري المصري به أخطاء تحكيمية

فيتوريا يرد بـ3 أسباب.. لماذا لم يواجه المنتخب خصمًا قويًا بدلًا من جنوب السودان؟

فيتوريا: إصابات المنتخب لا تقلقني.. وأراقب 3 لاعبين جدد

فيتوريا يعلن قائد منتخب مصر في غياب محمد صلاح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن