جميع المباريات

إعلان

بمساعدة صلاح.. هندرسون يترك إرثًا كبيرًا في ليفربول بعد انتقاله للاتفاق السعودي

هندرسون

هندرسون قائد ليفربول

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الخميس، رحيل قائده التاريخي جوردان هندرسون، وذلك بعدما أتم إجراءات انتقاله لفريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي بيان مشترك مع ليفربول، أكد فريق الاتفاق أنه تم التعاقد رسميًا مع هندرسون، ولكن لم يفصح عن التفاصيل المالية للصفقة الضخمة، إلا أن تقارير صحفية أكدت في وقت سابق توقيع هندرسون للنادي السعودي لمدة ثلاث سنوات مع حصوله على 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ليكون من بين أعلى الأجور في كرة القدم.

وقبل إعلان ليفربول عن انتقال هندرسون عن الصفقة، ودع قائد ليفربول بنفسه جماهير فريقه مساء أمس الأربعاء، برسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

حيث نشر هندرسون مقطع فيديو وجه من خلاله رسالة لجماهير ليفربول التي عاشرها 12 عامًا حيث قال البالغ من العمر 33 عامًا: " من الصعب وصف السنوات الـ12 الماضية بالكلمات، بل إنه من الصعب أن نقول وداعًا".

وأضاف: "سأبقى مشجعًا أحمر حتى الموت.. شكرًا لكم على كل شيء، لن تسير وحدك أبدًا".

ويتواجد حاليًا هندرسون في معسكر فريق الاتفاق والمقام حاليًا بكرواتيا من أجل التحضير للموسم الجديد 2023 – 2024.

ومن المقرر أن يبدأ الاتفاق مشواره في الدوري السعودي بمواجهة فريق كريستيانو رونالدو النصر يوم 14 أغسطس المقبل.

هندرسون قبل رحيله ارتدى قميص ليفربول في الفترة من 2011 حتى 2023 لتستمر رحلة العطاء 12 عامًا، حقق من خلالهم إنجازات عديدة ورفع بطولات مهمة في الفترة الأخيرة.

والعجيب في الأمر أن ستيفن جيرارد، القائد التاريخي أيضًا لليفربول هو المدرب الحالي للاتفاق وهو من طلب التعاقد مع لاعب الريدز السابق من أجل تدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

هندرسون يترك إرثًا كبيرًا في آنفيلد

كل بطولات هندرسون كانت مع ليفربول، حيث نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية موسم 2020.

بالإضافة إلى بطولة السوبر الأوروبي موسم 2019-2020، فضلًا عن جائزة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020، كما توج بجائزة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة في عام 2022، وفاز بكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين في عام 2021 و2022.

وأخيرًا فاز هندرسون صاحب الـ33 عامًا بجائزة السوبر الإنجليزية مرة واحدة عام 2023، وحصد لاعب العام في الدوري الإنجليزي عام 2020.

والملحوظ في بطولات هندرسون مع ليفربول أنه نجح في تحقيقها في وجود لاعبنا المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الريدز الحالي والذي انضم في موسم 2017-2018.

اقرأ ايضًا..

أوسوريو: يمكننا مواجهة نجوم النصر بشيكابالا.. ومضطرون للمشاركة في البطولة بالقائمة الحالية

بيلينجهام: سعيد باللعب لأفضل ناد في العالم.. وهناك تحديات تنتظرنا هذا الموسم

عودة 13 لاعبًا.. يلا كورة يكشف برنامج إعداد الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

"افتتاح البطولة العربية".. جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تقارير: الوداد يقدم عرضًا لضم يوسف البلايلي.. وموافقة مبدئية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن