جميع المباريات

إعلان

"سأكون أكبر مشجع للنادي".. سانت ماكسيمان يودع نيوكاسل برسالة عاطفية

ماكسيمان

ألان سانت ماكسيمين

ودع الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، معلناً رحيله عن الفريق، مع أنباء اقترابه من الانتقال إلى أهلي جدة السعودية.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، أن سانت ماكسيمين اقترب من الانتقال إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب ماكسيمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قبل 4 سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة.. في تلك اللحظة، لم أكن أدرك أنني على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل فحسب، بل كنت أيضًا على وشك أن أصبح لاعبًا في جوردي".

وأضاف: "قد تفكر في "رسالة الوداع اللطيفة" لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي قابلت فيها سكان هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا أو حتى عدم إجراء إحصائيات، فلن أعطي اهتماماً طالما أن ذلك سيساعد فريقي".

وأكمل: "صدقني لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام المظلمة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب، اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه يعني لي العالم".

وواصل: "بالطبع خلال تلك الأيام المظلمة ربما كانت لدى البعض شكوكهم، لكنني كنت أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى ما نحن عليه اليوم، إنه جميل جدًا.. سأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه".

وأتم اللاعب الفرنسي تصريحاته: "شكراً جزيلاً لكم جميعاً، زملائي في فريقي، المشجعين المخلصين، الموظفين، النادي... لقد رأيت كل رسائلكم، شكراً لكم وعلى الرغم من أن هذا الفصل قد انتهى، فإن القصة لا تتوقف أبداً، نيوكاسل بمثابة المنزل لي الآن، سأستمر في أن أكون أكبر مشجع للنادي، وسأشاهد كل مباراة وطالما استمر النادي في الفوز سأكون أسعد رجل في العالم... وبالتأكيد ستراني مرة أخرى".

طالع أيضًا

سباق بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على بعض الأسماء.. نجوم ومواهب الدوري إلى أين؟

تسريب صوتي.. محاولة ميدو لخطف رضا سليم من الأهلي

بعد تصريح كلوب.. يلا كورة يكشف ترتيب صلاح في قائمة شارة قيادة ليفربول

رئيس القطاع التجاري لكاف: 3 عروض لاستضافة السوبر.. ونعمل لإعادة البطولة الأفروأسيوية (حوار يلا كورة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن