جميع المباريات

إعلان

تقارير: هاري ماجواير يضع قدما في وست هام

هاري ماجواير

هاري ماجواير

أكدت تقارير إعلامية اقتراب هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، من الانتقال إلى وست هام يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحوم الشكوك حول استمرار ماجواير مع يونايتد، بعدما قرر المدير الفني إيريك تين هاج تجريده من شارة القيادة قبل الموسم الجديد، فضلا عن تضاؤل فرص مشاركته في التشكيل الأساسي.

وفي ظل هذه الشكوك، بدأ نادي وست هام تحركاته للتعاقد مع ماجواير في الميركاتو الصيفي الحالي، وقدّم عرضا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق، لكنه قوبل بالرفض من إدارة يونايتد.

وبحسب ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن وست هام توصل لاتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد على ضم ماجواير، ومن المحتمل أن تصل قيمة الصفقة إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

وأشار التقرير إلى أن الناديين يقتربان من التوصل لاتفاق نهائي، كما يقترب وست هام من الحصول على موافقة ماجواير على البنود الشخصية في عقده.

يأتي ذلك بالتزامن مع أنباء اقتراب مانشستر يونايتد من الحصول على توقيع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو قادما من نادي نيس.

جدير بالذكر أن ماجواير انضم إلى يونايتد في صيف 2019 قادما من ليستر سيتي مقابل 87 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 2025.

وشارك المدافع الإنجليزي صاحب الـ30 عاما في 175 مباراة مع يونايتد بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5.

اقرأ أيضا:

جدول مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة 

حسين لبيب يهاجم مجلس الزمالك بعد أزمة شيكابالا 

صباحك أوروبي.. عرض رابع لهاري كين.. تجديد موراتا 

منافس مصر.. فرنسا تفوز على المكسيك بسهولة 

بابافاسيليو: أيمن أشرف سيفيد البنك الأهلي بخبراته 

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن