جميع المباريات

إعلان

تقارير: مباراة توتنهام وليفربول قد تُعاد.. والكرة في ملعب "الريدز"

كشفت تقارير إعلامية عن إمكانية إعادة مباراة توتنهام وليفربول في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب خطأ تحكيمي تسبب في إلغاء هدف لـ"الريدز".

توتنهام فاز على ليفربول (2-1) يوم السبت الماضي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد اللقاء إلغاء هدف سجله الليفر بعد العودة لحكم تقنية الفيديو، الذي أشار لوجود الجناح الكولومبي في موقف تسلل.

وأثبتت الإعادة التليفزيونية خطأ القرار الذي اتخذه دارين إنجلاند، حكم الفيديو في مباراة توتنهام وليفربول ومساعده دانيال كوك، لتعتذر لجنة الحكم إلى "الريدز" على ما وصفته بـ"الخطأ البشري".

ليفربول طلب من لجنة الحكام الحصول على نسخة من التسجيل الصوتي للحديث الذي دار بين سيمون هوبر، حكم الساحة في مباراة توتنهام وليفربول، مع دانيال كوك ودارين إنجلاند، الثنائي المسؤول عن تقنية الفيديو.

وبالفعل نشرت اللجنة التسجيل الصوتي للمحادثة بين حكم الساحة وحكمي الفيديو، والذي كشف عن طلب الحكم الرابع لإيقاف المباراة بسبب هذا الخطأ.

اقرأ تفاصيل المحادثة بالكامل من هنا

كذلك أصدرت اللجنة بيانا لتوضيح سبب الأزمة، والكشف عن التوصيات التي خرجت بها لمنع تكرارها.

تفاصيل أكثر من هنا

وقال ستيفن تايلور هيث، وهو صحفي متخصص في الأمور الرياضية، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن هناك بند في لائحة المسابقة يسمح لمجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بطلب إعادة المباراة في الدوري، بشرط أن تكون هذه التوصية قد تم تقديمها بهذا المعنى من قبل لجنة متخصصة.

وأضاف: "يتمتع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بسلطة الاستفسار عن أي خرق مشتبه به للقواعد، بما في ذلك تلك التي يقوم بها حكم المباراة، بينما تضمن القاعدة N4 موافقة كل حكم على الالتزام بقوانين المباراة واللعبة بالإضافة إلى أي بروتوكولات وقواعد لاتحاد كرة القدم".

وأتم: "لذلك هناك احتمال أن يتمكن ليفربول من الضغط على مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لعقد لجنة تتمتع بصلاحيات لإصدار أمر بإعادة المباراة".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام (الثاني).

اقرأ أيضا:

الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد 

محامي كهربا: نتفاوض مع الزمالك وقد يتم تخفيض الغرامة 

يلا كورة يكشف سبب استبعاد رامي ربيعة

دونجا: لا أهتم بإمام عاشور.. فتوح رفض عروض مغرية 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
الاتحاد

الاتحاد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن