جميع المباريات

إعلان

لاعب ليفربول السابق: كلوب سيواجه مشكلة إذا رحل صلاح في يناير

ليفربول وتوتنهام - محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

علّق ستيفن وارنوك لاعب ليفربول السابق، على إمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف "الريدز" في فترة الانتقالات الشتوية.

وارتبط صاحب الـ31 عامًا بالرحيل عن صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليدخل قائد منتخب مصر أهداف نادي الاتحاد السعودي.

وقال وارنوك في تصريحات عبر إذاعة "talkSPORT" :"أعتقد أن المشكلة ستكون كبيرة إذا رحل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في سوق الانتقالات الشتوية".

وأضاف :"من الصعب على ليفربول إذا قال لا حال تلقيه عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني، لكن ربما التفكير في العرض إذا جاء خلال الصيف".

وواصل :"الجميع قابل للاستبدال والرحيل وقلت ذلك عند لويس سواريز وأيضًا فيليب كوتينيو وسيكون صلاح قابلاً للاستبدال لكن في الوقت المناسب".

وأنهى لاعب ليفربول السابق والمتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2004 - 2005 :"أعتقد أن اللاعب المناسب ليكون بديل صلاح هو لاعب نابولي كفاراتسخيليا ويجب أن يسعى ليفربول إليه".

وحاول نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في أكثر من مرة إغراء نادي ليفربول ببيع محمد صلاح إلا أن يورجن كلوب أعلن تمسكه ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، حيث جدد "مو" عقده مع "الريدز" في صيف 2022 ليكون الأعلى أجرًا في الفريق حاليًا.

اقرأ أيضًا..

"قطعًا للطريق على الريال والبرسا".. مانشستر سيتي يحاول تجديد عقد هالاند

المندوه ليلا كورة: سنصرف رواتب موظفي الزمالك قبل اللاعبين.. والمليار و800 مليون "مطالبات" وليست ديون

سيد نيمار: رفضت الانتقال للأهلي.. إمام عاشور "مجنون زمالك".. وحلمت بنتيجة مباراة أرتا سولار

حازم إمام: كوكا يقدم أداء رائع.. ونفذنا طلبات فيتوريا

حسين لبيب: نسعى لتغيير الصورة الذهنية للزمالك.. ولا أهتم بما يقال عني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن