جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عنصرية الكلاسيكو.. مفاجأة بيلينجهام.. وخطأ توخيل

توخيل

توخيل

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الهزيمة الثالثة لروني

تعرض نادي برمنجهام سيتي للهزيمة الثالثة على التوالي تحت قيادة المدرب واين روني، بالخسارة (3-1) على يد ساوثامبتون في مسابقة شامبيونشيب.

روني أشار إلى أنه ما يزال في حاجة إلى المزيد من الوقت من أجل تغيير أسلوب لعب برمنجهام ليشبه ساوثامبتون لاحقًا، حيث يأمل ذلك على حد قوله.

وقال روني: "أنا صبور وشخص هادئ.. في الوقت الحالي نحن في حاجة إلى جمع النقاط، هذا مؤكد وليس لدي أدنى شك في أننا سننجح في ذلك".

ديلي ستار

جماهير تشيلسي غاضبة

يشعر جمهور نادي تشيلسي بالغضب، بعد الخسارة (2-0) على يد برينتفورد في الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وحاول أحد المشجعين، مضايقة السنغالي نيكولاس جاكسون بعد نهاية الشوط الأول السلبي ضد برينتفورد، أثناء مرور اللاعب من النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.

وتدخل ماوريسيو بوكيتينو، حيث قفز دفاعًا عن اللاعب لمنع المشجع من التلفظ ضده في الوقت الذي اكتفى خلاله جاكسون بوضع إصبعه على فمه، مطالبًا بالصمت.

ذا صن

بديل تونالي

يفكر نادي نيوكاسل يونايتد في يناير المقبل، في تعويض خدمات الموقوف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب المراهنات.

ويستهدف نيوكاسل يونايتد التعاقد مع اللاعب البرازيلي فريد من صفوف فنربخشه التركي، خاصة مع الخبرة التي يملكها في منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان فريد انضم إلى فنربخشه قادمًا من مانشستر يونايتد في صيف 2023، مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ميندي يعكر فوز الريال

يعاني فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد، من مشكلة عضلية، تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة أمس السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن يخضع ميندي لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة.

هذه المرة الثانية التي يعاني فيها من مشكلة عضلية هذا الموسم، وفي الموسم الماضي غاب 100 يوم بسبب المشاكل العضلية.

برشلونة الرسمي

برشلونة يحقق في العنصرية ضد فينيسيوس

أصدر برشلونة بيانًا رسميًا بخصوص ما تعرض له فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو التي أقيمت أمس السبت على ملعب "لويس كومبانيس".

وذكر برشلونة في بيانه "سيدافع النادي دائمًا عن قيم كرة القدم، ولهذا السبب سيحقق في أي إهانة عنصرية قد تكون حدثت في مُباراة ريال مدريد".

موندو ديبورتيفو

مفاجأة بيلينجهام

كشف جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، أنه تعمد مفاجأة لاعبي برشلونة بالتسديد من خارج منطقة الجزاء في لقطة الهدف الأول خلال الكلاسيكو، الذي انتهى 2-1 لمصلحة الفريق الملكي.

وقال بيلينجهام، في تصريحات لقناة ناديه عقب المباراة، "تسلمت الكرة على حدود منطقة الجزاء، كنت أقول منذ بضعة أسابيع إني بحاجة إلى المحاولة من الخارج، ربما يثق المنافسون في أني سأحاول الدخول إلى منطقة الجزاء أو التمرير لزميل، وأردت مفاجأتهم بالتصويب من خارج المنطقة هذه المرة".

الصحافة الألمانية

سكاي ألمانيا

تعليق نوير على عودته للملاعب

علق مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ على عودته للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب طويلة بعدما تواجد أساسيًا أمام دارمشتات.

وقال نوير: "كنت متحمسًا بشكل إيجابي، ليس لأنني كنت متوترًا، ولكن كنت أتوقع ما سيحدث هنا اليوم، لقد كنت سعيدًا حقًا بالعودة إلى أليانز".

وعندما سُئل عما إذا كانت هناك أفكار لإنهاء مسيرته الكروية، أضاف "قطعًا لا، كان هناك بالتأكيد الكثير من الصعود والهبوط، هذا واضح، لكن كانت لدي دائمًا الرغبة في العودة وكنت طموحًا للغاية".

بيلد

خطأ توخيل

تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ عن غضب قائد الفريق توماس مولر بعد أن غاب عن المشاركة ضد جالاتا سراي بدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل: "أعتقد أنني أخطأت في التفكير أمام جالاتا سراي، كنت أنوي مشاركته عندما كانت النتيجة 3-1 ولكن شعرت أن هذه الخطوة سيتم فهمها بشكل خاطىء، أتحمل المسؤولية في هذه الحالة".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جاهزية مارسيليا

عبر المدير الفني جينارو جاتوزو، مدرب نادي أولمبيك مارسيليا عن جاهزية فريقه لمواجهة أولمبيك ليون في قمة الدوري الفرنسي، مساء اليوم الأحد.

وقال جاتوزو: "سمعت أن ليون متحفز، ونحن كذلك.. سنلعب على أرضنا في ملعب ممتلئ بالجماهير، ولدينا الكثير لنلعب من أجله".

وأتم: "أريد أن أرى فريقي مستعدًا ويجب أن يكون اللاعبون واضحون وألا يهدروا الجهد والطاقة".

فوت ميركاتو

باريس يخشى بريست

يخشى المدير الفني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان، مواجهة بريست في لقاء يقام ضمن الدوري الفرنسي، ظهيرة اليوم الأحد.

وقال إنريكي: "كل المباريات عبارة عن أفخاخ، خاصة عندما تلعب في وقت مبكر بالساعة 13:00 ظهرًا.. لم نلعب أبدًا في هذا التوقيت، وكذلك نلعب خارج أرضنا لذا ستكون مباراة صعبة".

يشار إلى أن بريست لم يخسر على أرضه في منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

ميلان يقترب من ميراندا

تشير التقارير إلى أن ميلان على وشك الاتفاق على الشروط مع خوان ميراندا ويمكن أن يقنع ريال بيتيس بالسماح له بالمغادرة في يناير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميراندا مع بيتيس في يونيو 2024، لذا مع انتهاء ذلك، وضع ميلان نفسه في مركز الصدارة ليأخذه كلاعب حر.

ويجهز ميلان عرضا لميراندا بقيمة 3 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.

فوتبول إيطاليا

اقتراح فيورنتينا

أصبح نادي فيورنتينا حريص على التفاوض مع يوفنتوس لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الحصول على خصم في صفقة آرثر ميلو.

وتألق لاعب خط الوسط حتى الآن هذا الموسم تحت وصاية المدرب فينتشنزو إيتاليانو، والأهم من ذلك أنه تخلص من سلسلة الإصابات.

مع تمديد العقد، سيسمح أيضًا ليوفنتوس بشطب بعض تكلفة شرائه من برشلونة، والتي كانت مقابل 80 مليون يورو في سبتمبر 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن