جميع المباريات

إعلان

تحديد هوية مختطفي والد لويس دياز

لويس دياز

لويس دياز نجم ليفربول

كشفت الحكومة الكولومبية، عن هوية مختطفي والد لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي مازالت الشرطة الكولومبية تسعى لإعادته لأسرته، بعد إنقاذ والدته من أيدي المختطفين.

وأكدت الحكومة الكولومبية في بيان رسمي، أن والد لويس دياز اختطف على يد وحدة تابعة لجماعة جيش التحرير الوطني الإرهابية، وهي جماعة مسلحة غير شرعية.

وطالب أوتي باتينو، الذي يمثل الحكومة في المحادثات من أجل استعادة والد نجم ليفربول، أنه تم إبلاغ جيش التحرير الوطني بمسؤوليتهم عن عملية الاختطاف، التي تمت يوم 28 أكتوبر الماضي.

وعلى الرغم من انه تم إطلاق سراح سيلينيس مارولاندا والدة لويس دياز، لكن مازال والد نجم ليفربول مفقودًا منذ 5 أيام، ودعا باتينو في البيان إلى إطلاق سراح والد جناح المنتخب الكولومبي.

وقال عبر البيان: "بوصفنا وفدًا من الحكومة الوطنية لمحادثات السلام مع جيش التحرير الوطني، فإننا نعرب عن تضامننا الكامل مع لويس دياز وعائلته والبلد بأكمله ومع الملايين من متابعي اللاعب حول العالم".

وتابع: "نطالب جيش التحرير الوطني بإطلاق سراح السيد لويس مانويل دياز فورًا، ونذكره بأن ضمان حياته ونزاهته يقع على عاتقه بالكامل".

وأتم: "إننا نذكّر جيش التحرير الوطني بأن الاختطاف ممارسة إجرامية، تنتهك القانون الإنساني الدولي، وأن من واجبه في تطوير عملية السلام الحالية، ليس فقط التوقف عن تنفيذها، ولكن أيضًا القضاء عليها إلى الأبد".

أقرأ أيضًا

جانب ضار للنجاح.. 5 نجوم ذاقوا مرارة الخطف قبل لويس دياز

بعد اختطاف والديه.. ليفربول يصدر بيانًا عن لويس دياز

"البحث لا يزال جاريا".. شكوك حول نقل والد لويس دياز إلى خارج كولومبيا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن