جميع المباريات

إعلان

"لا للخبز والمكرونة والكحول".. سوبوسلاي يكشف 3 أشياء تعلمها من محمد صلاح

صلاح وسوبوسلاي

دومينيك سوبوسلاي ومحمد صلاح لاعبا ليفربول

كشف المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب خط وسط فريق ليفربول، عن كواليس حديثه مع المصري محمد صلاح جناح الريدز، وذلك لمساعدته على الاعتناء بجسده، بالإضافة إلى نصائح منحه إياها إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الحالي، وزميله السابق في ريد بول سالزبورج النمساوي.

وقال سوبوسلاي في تصريحات لبرنامج "Fodball" المجري عبر يوتيوب: "لقد تحدثت مع محمد صلاح كثيرًا، لأنني كنت مهتمًا بمعرفة رؤيته للأمور الخاصة بالحفاظ على الجسد واللياقة البدنية".

سوبوسلاي يكشف نصائح محمد صلاح وهالاند له

وتابع نجم ليفربول عبر حديثه قائلًا "لم يفعل ذلك حتى بلغ عامه الثامن والعشرين، لكنه قرر بعد ذلك عدم تناول الخبز والمكرونة، بالإضافة إلى أنه في الأساس لا يشرب الكحول".

وأكمل: "عندما يكون هناك تدريب ظهرًا، يتواجد بالفعل في صالة الألعاب الرياضية منذ الساعة العاشرة والنصف صباحًا، أنا لا أحكم على أي شخص، ويمكن للجميع فعل ذلك أو لا حسب إرادتهم".

وتطرق لاعب وسط ليفربول البالغ من العمر 23 عامًا، للحديث عن الفترة التي قضاها رفقة هالاند نجم مانشستر سيتي الحالي، قائلًا: "عندما لعبنا في سالزبورج، جلست معه مرتين للتأمل، لأننا كنا في نفس الغرفة، كان لديه نظارة يرتديها، واستخدمتها من أجله، لأنه قال إنها ستجعلني أنام بشكل أفضل وأسرع، لكن لو فعلت ذلك، كنت سأرتديها الآن".

وأضاف: "لم يساعدني ذلك، ولكن ربما لأنني لم أؤمن به بقدر ما كان يؤمن به هالاند، ولكن هذا شأنه، إنه يفعل الكثير من الأشياء التي ربما لا يعرفها الناس ليتحسن كلاعب".

أقرأ أيضًا

لاعب الشهر.. ماذا قدم سوبوسلاي في أول 30 يوما مع ليفربول؟

عقل هالاند وقلب بوشكاش ومركز صلاح.. من هو سوبوسلاي الذي انتظر ليفربول 3 سنوات؟ (فيديو)

8 دول.. من صوت لصلاح في جائزة الكرة الذهبية؟

ينافس هالاند وساكا.. محمد صلاح مُرشح لجائزة لاعب العام في إنجلترا

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن