جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل صلاح.. صفقات ريال مدريد.. وأزمة أرسنال

صلاح - لوتون تاون وليفربول

أرسنال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

موقع ليفربول الرسمي

كلوب يدعم لويس دياز

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن تسجيل لويس دياز هدف التعادل أمام لوتون تاون كان أمرًا رائعًا، لكن المشكلة التي يمر بها اللاعب الكولومبي لم تحل، في ظل استمرار غياب والده بعد اختطافه في بلاده.

وقال كلوب في تصريحاته عقب مواجهة لوتون تاون، عن تسجيل لويس دياز هدف التعادل: "أمر عاطفئ ورائع، لكن المشكلة الحقيقية لم يتم حلها".

وأضاف: "نريد أن نمنحه فرصة لتشتيت انتباهه، لا يستطيع أن يفعل أي شئ، هو فقط ينتظر، والمؤشرات الواردة من كولومبيا إيجابية".

ميرور

مانشستر يونايتد يجهز صفقة تبادلية

يرغب نادي مانشستر يونايتد، في تعزيز صفوف خط الهجوم، بصفقة تبادلية خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ويدرس مانشستر يونايتد الإطاحة بالجناح أنتوني، للتعاقد مع المهاجم جابرييل باربوسا نجم فلامنجو، ليزامل راسموس هويلوند في الخط الأمامي.

سكاي سبورتس

أزمة أرسنال

أكد جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق، أن هناك أزمة في صفوف فريق أرسنال، قد تحرمه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال كاراجر في تصريحات لسكاي سبورتس: "أشعر وكإنني أشاهد فريقًا مختلفًا هذا الموسم، إنهم أكثر صلابة دفاعية، لكن هل يمتلكون حارسًا وقلب هجوم يمكنهما الفوز بالدوري؟، لا أعتقد ذلك".

وأكمل: "استبدال آرون رامسديل لم يكن قرار سئ في حد ذاته، لكن ديفيد رايا ارتكب خطأ ضد نيوكاسل مثلما حدث في لقاء تشيلسي، كما تشكل إصابة جيسوس أزمة هجومية للجانرز".

الصحافة الإسبانية

ماركا

تفوق بيلينجهام

كشفت وسائل إعلامية إسبانية عن سبب تفوق الوافد الجديد لنادي ريال مدريد جود بيلينجهام على أسطورتي الملكي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن جود بيلينجهام قد تفوق على ثنائي مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما محققاً أفضل انطلاقة للاعب في تاريخ النادي الملكي.

صفقات مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف ريال مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وقالت ماركا أن النادي الملكي ارتبط بالتعاقد مع أكثر من لاعب في يناير ولكن إدارة ريال مدريد لا تنوي الدخول في سوق الانتقالات المقبل.

موندو ديبورتيفو

إصابة في برشلونة

يخسر فريق برشلونة جهود أحد لاعبيه البارزين أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن البطاقة الصفراء التي حصل عليها جافي في الشوط الثاني من مباراة ريال سوسيداد، هي الخامسة، وبالتالي سيغيب عن الجولة المقبلة.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إشادة مورينيو

أشاد جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، بالبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق العاصمي، رغم إهداره ركلة جزاء أمام ليتشي في الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو: "عدنا إلى الفلسفة القديمة، أنهينا المباراة بخمسة مهاجمين على أرض الملعب، كان من الممكن أن يكون الشوط الأول في صالحنا".

وأضاف: "إهدار لوكاكو ركلة جزاء؟ إنها المرة الأولى، لكنها الثانية معي، كما أتذكر كأس السوبر الأوروبي مع تشيلسي، هو وحده القادر على المخاطرة بتسديدها".

سر التألق

كشف فلاديميرو فالكوني، حارس مرمى فريق ليتشي، عن سر تألقه في التصدي لركلة جزاء رومليو لوكاكو، مهاجم روما، في اللقاء الذي جمعهما في الدوري الإيطالي.

وقال فالكوني: "الخسارة بهذه الطريقة مؤلمة، لا توجد أسرار لإنقاذ ركلة جزاء أمام لوكاكو، يرسل لنا المدربون مقاطع فيديو للدراسة قبل المباريات، ولكن ما يحدث بعد ذلك على أرض الملعب مختلف".

وأضاف: "لقد شعرت بالثقة من أنه سيفتح النهاية بداخل الحذاء، على الأقل، أنا سعيد بهذا السجل الصغير لكوني أول من تصدى لركلة جزاء للوكاكو في إيطاليا".

الصحافة الفرنسية

فوت ميركاتو

كوناتي يرد على باريس سان جيرمان

رد إبراهيما كوناتي، مدافع نادي ليفربول على إمكانية انضمامه يومًا ما إلى باريس سان جيرمان.

النادي الفرنسي اعتاد في السنوات الماضية ضم اللاعبين المحليين المولودين في العاصمة باريس، ما ينطبق تمامًا على كوناتي.

وقال: "باريس سان جيرمان لديه لاعبون متناغمون ويلعبون معًا في المنتخب الوطني، سيكون كذبًا أن أقول إنني أفكر في هذا حاليًا.. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق".

ليكيب

ثقة مدرب ليون

أبدى المدير الفني فابيو جروسو، مدرب نادي أولمبيك ليون، ثقة في تحقيق فريقه أول فوز في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وقال جروسو بعد التعادل (1-1) مع ميتز: "بذلنا قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.. لن نستسلم، يجب أن نصل، وأعدكم بأننا سنقدم كل شيء وآمل أن يكون ذلك كافيًا".

ليون ما يزال في المركز الأخير بالدوري الفرنسي، بـ4 نقاط فقط.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل ديفيز إلى ريال مدريد

اقترب ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونيخ، من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل مقابل 40 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديفيز في صيف 2025، حيث لا ينوي اللاعب التجديد مع النادي البافاري.

سكاي ألمانيا

بديل صلاح

دخل نادي ليفربول في سباق التعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب فريق باير ليفركوزن في الصيف المقابل ليكون بديلاً لمحمد صلاح.

وتقدر القيمة السوقية لصاحب الـ20 عامًا، بقيمة 90 مليون يورو تقريبًا، حيث لن يجد "الريدز" الطرق سهلاً في ظل صراع كبار أوروبا لخطف الجوهرة الشابة.

ويسعى عدد من الأندية لضم فلوريان فيرتز وتحديدًا مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن